الثلاثاء، 20 مارس 2018

مباحث اول اسيوط تكشف لغز ذبح سيده بغرب البلد .. "البرنس وسبولة" فشلا في سرقة حلق العجوز فذبحاها


تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الإثنين، من كشف عثور أهالي منطقة غرب البلد بمدينة أسيوط على عجوز في العقد الثامن عمرها، مذبوحة وملقاة داخل غرفتها بالدور الأرضي، حيث تبين قيام البرنس وسبولة، عاطلين، بقتلها من أجل سرقة قرطها الذهبي، ولكنهما فشلا في سرقته بعد صراخ العجوز وحضور أبنائها.
كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي قسم أول أسيوط بلاغا من الأهالي، بالعثور على جارتهم العجوز مذبوحة، وبها عدة طعنات نافذة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، ضم وحدة مباحث قسم أول أسيوط برئاسة المقدم محمد عطية، رئيس المباحث، حيث تبين أن العجوز تدعى صفية محمد جلال حسن، 78 سنة، ربة منزل، مقيمة غرب البلد حارة جلال، وأنها تقيم بمفردها بغرفة بالدور الأرضي، وأنها كانت دائما ما تجلس أمام منزلها.

وأسفرت جهود مباحث أول أسيوط، أن وراء الواقعة (عادل م ع) وشهرته البرنس، عاطل، مقيم غرب البلد، وسبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ما بين مخدرات وسرقات متنوعة، و(حسن أ س) وشهرته سبولة، عاطل، مقيم غرب البلد، سبق اتهامه في 10 قضايا اتجار في مخدرات ومشاجرة وإحراز سلاح ناري، وأشارت التحريات، إلى أن الجانيين اتفقا على ارتكاب جريمتهما عقب ترددهما عدة مرات بمحل سكن المجني عليها، لأنهما يقطنان بالقرب منها، ويزاولان نشاطهما الإجرامي في الاتجار في المخدرات بالمنطقة، وأنهما رأيا المجنى عليها عادة ما تجلس على الأرض أمام الحارة التي تقطن بها، وترتدي قرطا ذهبيا كبير الحجم، فقررا مباغتتها وسرقته، ويوم الواقعة توجها إليها بعد تعاطيهما بعض الحبوب المخدرة، وانتظرا خروج حفيديها للمدرسة، وتسللا لغرفتها، مستغلين أن باب المنزل غالبا ما يتم تركه مفتوحا في هذا التوقيت، ومعتقدين أنها نائمة، وفور مشاهدة المجني عليها للمتهمين بداخل غرفتها قامت بالصياح، فقام المتهم الأول بإخراج سلاح أبيض، وباغتها بعدة طعنات نافذة حتى فارقت الحياة خشية افتضاح أمرهما، وفرا هاربين قبل سرقة القرط الذهبي، بعدما سمع صوت أقدام نجلها وأولاده القاطنين بالدور العلوي للمجني عليها، وقاما بالتخلص من السكين وإلقائها بترعة الملاح.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بتحريات المباحث، انهارا واعترفا بارتكابهما للواقعة بنية سرقة القرط الذهبي، ولكنهما فشلا في سرقته بعد مقتل المجنى، وحضور أولادها عليها، وأرشد عن مكان السلاح المستخدم، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، موجهة إليهما تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ اطفال مفقودين ’’ بالصور طفل من اسيوط متغيب عن اهله .. ناس لقيته بيشحت على رصيف فى الاسكندرية ومغم عليه

القبض على 20 طفلا بتهمة التسول والمبيت في الشارع بأسيوط .. هؤلاء الاطفال قد سلبت حقوقهم فى مجتمع لم يهتم بأطفال الشوارع واطلق عليهم لقب ...