الاثنين، 26 مارس 2018

بالصور اختفاء نجل عضو مجلس شعب سابق باسيوط وزوجته وابنته في محطة القطار في الجيزة في طريقهم لأسيوط .. والجيران تم القاء القبض عليهم





بالأمس يوم السبت الموافق ٢٤ مارس ٢٠١٨ انقطع الاتصال بين أسرتنا وبين أخي/ عبدالله محمد مضر موسى محمد، وزوجته/ فاطمة محمد ضياء الدين موسى محمد ،وابنتهم عالية (عمرها عام)، وأخيها عمر محمد ضياء الدين موسى محمد. حيث كانوا في محطة القطار في الجيزة في طريقهم لأسيوط.
كان آخر تواصل تم مع فاطمة على الهاتف في حوالي الساعة السادسة مساء ودار الحديث حول موعد قيام القطار فى تمام الساعة ٦:٢٠ وقالت فاطمة أنها مسافرة مع أخيها عمر ، وزوجها عبدلله يودعهم من على محطة القطار، وأنهم في طريقهم إلى أسيوط على متن قطار رقم 872 ..
إلا أنه و بمعاودة الأسرة الاتصال بهم مرة أخرى فى تمام الساعة الثامنة مساء من أجل الاطمئنان عليهم كانت جميع هواتفهم مغلقة.
تم الأخذ فى الاعتبار جميع الاحتمالات مثل أن الهواتف قد انتهى شحنها أو تمت سرقتها، وذهبنا لانتظارهم على رصيف محطة القطار بمدينة منفلوط محافظة أسيوط فى موعد وصول القطار في تمام الساعة 11:15 مساء قبل منتصف الليل وفوجئنا أنهم ليسوا على متن القطار. 
انتظرت الأسرة حتى الصباح وذهب أحد أفراد الأسرة المقيمين في القاهرة إلى منزل عبد الله وفاطمة في حي أكتوبر ووجدوا المنزل فى حالة فوضى وأخبرهم الجيران أن قوات 
الأمن قامت باقتحام المنزل فجرا.
قامت الأسرة باتخاذ الإجراءات الرسمية وعمل بلاغات للمطالبة بالكشف عن مكان عبد الله مضر وفاطمة موسى وابنتهما الرضيعة عالية "وأخيها عمر موسي وتحمل الأسرة الداخلية سلامة افراد العائلة ونطالب بسرعة معرفة مصير العائلة "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالصور مباحث اول اسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة وخطف الشنط والموبايلات من المواطنين

تحية شكر وتقدير لمجهود العميد حاتم بيه صفوت مامور قسم اول اسيوط والمقدم محمد عطيه رئيس المباحث ومعاونيه الرائد احمد مفتاح والرائد احمد ع...