الثلاثاء، 20 مارس 2018

بالصور استياء وغضب طلاب صيدلة اسيوط بسبب تزامن الامتحان مع عيد القيامة .. ورئيس جامعة أسيوط يوجه عمداء الكليات بمراعاة احتفالات عيد القيامة في جداول الامتحان


وجه الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، اليوم، عمداء الكليات بمراعاة احتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد والموافق الأحد 8 أبريل، خلال وضع جداول الامتحانات الشفوية أو العملية المتوقع عقدها خلال التاريخ نفسه، والذي يعد إجازة رسمية للأخوة الأقباط.

وشدد رئيس جامعة أسيوط، على ضرورة التزام كليات الجامعة بذلك الأمر وخصوصًا الكليات العملية والتي تعقد عددًا من امتحاناتها خلال تلك الفترة، مشيرًا أن ما حدث فى أحد كليات الجامعة ناجم عن خطأ غير مقصود، وذلك بخلاف ما يتم التنبيه عليه في مجلس الجامعة، والتي دأبت على تخصيص أيام السبت والأحد والأثنين خلال تلك الفترة سنويًا للاحتفال بعيد القيامة المجيد واحتفال المصريين بعيد شم النسيم.

وأكد الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون الدراسات العليا والبحوث على تطبيق توجيهات رئيس الجامعة في هذا الشأن أيضًا فيما يخص الدراسات العليا ومواعيد امتحانات الدبلومات والدراسات العليا، ومناقشة الرسائل العلمية للأخوة الأقباط في ذلك التاريخ حتى لا يتعارض مع احتفالهم بعيد القيامة المجيد.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق