الخميس، 8 مارس 2018

نواب أسيوط يهاجمون تصريحات موسى مصطفى ويعلنون مقاطعه مؤتمر المرشح فى اسيوط


امتنع أعضاء مجلس النواب، بمحافظة أسيوط حضور المؤتمر الجماهيري الذي يعقده المجلس المصرى للقبائل العربية والمصرية والذى يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، واصفين تصريحاته الإعلامية بغير الواقعين، وغير منطقية على الإطلاق. 
وصف المهندس جمال عباس عضو مجلس النواب، تصريحات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح المنافس للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة يوم 26،27،28 مارس الجاري، بأنه سيسعر كيلة اللحمة بـ20 جنيها في حال نجاحه وغيرها من التصريحات الصحفية، بغير منطقية، وغير واقعية على الإطلاق. 
وأضاف عباس في تصريح خاص لـ "بوابة البرلمان"، اليوم، أنه لم يحضر المؤتمر الذي يعقده المجلس المصرى للقبائل العربية والمصرية الذى يرأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، غدا الخميس بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لأنه مشغول في الاشتراك بتنظيم مؤتمرات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي في مراكز محافظة أسيوط. 
من جانبه امتنعت الدكتورة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، عن المشاركة في المؤتمر الجماهيري الذي يترأسه المرشح موسى مصطفى موسى والذي ينظمه المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وأضافت "شاكر" في تصريح خاص لـ "بوابة البرلمان" أن الوقت الحالي لا يتسع أن نبحث من جديد عن شخص لا نعرف شخصه وليس لديه رؤية واضحة لإدارة شئون البلاد لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي هو الأنسب لحكم مصر خلال الفترة المقبلة خاصة وأن رؤيته قد نفذت على أكمل وجه خلال الأربع سنوات الماضية وشهدت البلاد في ظل حكمه إنجازات هائلة وتطورا ملموسا.
وتابعت عضو مجلس النواب أن الأربع سنوات الماضية كانت فترة الزراعة وحان وقت الحصاد ولا ينبغي بأي حال من الأحوال التوقف كي نستطيع جني ثمار ما زرعناه.
أكد إبراهيم عبدالنظير عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، على عدم حضورة للمؤتمر الجماهير الذي يعقده المجلس المصري للقبائل العربية والمصرية برأسه المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، غدا الخميس بمركز ديروط بمحافظة أسيوط، لدعم مرشح حزب الغد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لأن لم توجه له الدعوة، مشيرًا إلى أنه سيحضر مؤتمر بقرية دويلة بمركز أبو قير لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وطالب عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، المهندس موسى مصطفى موسى المرشح لرئاسة الجمهورية بالإعلان عن برنامجه الانتخابي للشعب المصري على وسائل الإعلام، معلنًا تأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي بسبب نجاحه المستمر على أرض الواقع وخاصة المشروعات القومية التي قام بها وستأتي ثمارها في السنوات المقبلة. 
أكد النائب البدري ضيف، عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، أنه لن يكون ضمن الحضور في المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية بمحافظة أسيوط لدعم مرشح حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

عبد الرحمن البشارى
دينا عبد الستار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق