الخميس، 5 أبريل 2018

3 أيام إجازة للطلاب والعاملين بجامعة أسيوط الأسبوع المقبل


أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، عن قراره بمنح يوم الأحد المقبل 8 أبريل 2018 إجازة للطلاب والعاملين الدائمين والموسميين بمختلف كليات الجامعة، بما يتيح للطلاب والعاملين الاستفادة بـ3 أيام إجازة متواصلة حيث يعد يوم السبت إجازة أسبوعية داخل الجامعة ويوم الاثنين عطلة رسمية بمناسبة شم النسيم.

وأوضح رئيس الجامعة، أن القرار يأتي بمثابة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني والمدرجة ضمن خريطة العام الجامعي، وهو ما يقابل أعياد الأقباط ويتزامن مع أعياد شم النسيم، على أن يتم استئناف العمل والدراسة بالجامعة يوم الثلاثاء 10 أبريل 2018.

وقال حمود بخيبت، أمين عام الجامعة، إن قرار رئيس الجامعة يهدف إلى التخفيف عن العاملين والطلاب ضغط الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، والذي لن يؤثر ذلك اليوم على حساب المستحقات المالية للعاملين والمرتبطة بنسبة محددة للحضور، مضيفًا أنه من المقرر أن يتم تطبيق القواعد المعتادة والمنظمة للعمل داخل الوحدات الإنتاجية والخدمية بمستشفيات أسيوط الجامعية حيث يتم منح يوم بدل راحة لمن يستلزم حضوره من العاملين في ذلك اليوم.

أسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...