الأحد، 8 أبريل 2018

القبض على 3 أمناء شرطة بتهمة النصب على المواطنين في أسيوط وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بوزارة البترول والوزارات الأخرى مقابل مبالغ مالية كبيرة


ألقى فريق مباحث الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط القبض على 3 أمناء شرطة، أحدهم بالنقل والمواصلات، واثنان بمديرية أمن أسيوط، بتهمة انتحال صفة ضباط للنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بالوزارات والهيئات الحكومية.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لإدارة مباحث الأموال العامة بانتحال 3 أمناء شرطة صفة ضباط للنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على تعيينهم بوزارة البترول والوزارات الأخرى مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث إدارة الأموال العامة ومركز شرطة القوصية لتتبع خط سيرهم، وعقب تقنين الإجراءات ضبطوا بالقوصية خلال محاولتهم النصب على أحد المواطنين، وجار تطوير مناقشتهم، وتحرر المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...