الأحد، 1 أبريل 2018

بالصور انطلاق مهرجان الإبداع المسرحي بجامعة أسيوط



أعلن د. محمد عبداللطيف، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، انطلاق فعاليات مهرجان الإبداع المسرحي السابع لطلبة وطالبات الفرق المسرحية بكليات الجامعة، غدا الأحد، والذي ينظمه قسم الفنون المسرحية والموسيقية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، ويستمر المهرجان على مدار 5 أيام، بقاعة النيل.
فيما أكد د. شحاتة غريب، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، أن مهرجان الإبداع يمثل فرصة حقيقية لدعم واكتشاف المواهب الشابة في المرحلة الجامعية في مختلف المجالات، التي تؤهلهم للتفوق والإبداع، وذلك بهدف تنمية وإثراء شخصية الطلاب، وتبصيرهم بدور الفن في التعبير عن القضايا المعاصرة، بالإضافة إلى نشر الوعي الفني والثقافي بأهمية الأنشطة الطلابية في إكساب الطلاب المعارف المختلفة، التي تبنى شخصيتهم وتساعدهم على التكيف والتوافق مع المجتمع.
كما أكد حرص الجامعة على تهيئة مناخ ملائم للطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة التي تفتح آفاق المعرفة والإبداع لديهم.
ومن جانبه، أوضح محمد جمعة، رئيس قسم الفنون ومدير المهرجان، أن المهرجان المسرحي يأتي في نسخته السابعة بمشاركة 16 عرضا مسرحيا للطلاب من مختلف كليات الجامعة.
ونوه بأنه من المقرر أن يترأس أعمال لجنة تحكيم المهرجان الفنان طارق الدسوقي، كما تضم اللجنة كلا من الفنانة شيرين مستشار اللجنة، بالإضافة إلى الفنان الدكتور محمد ثابت بداري، والناقد المسرحي صلاح فرغلي، والمخرج أسامة عبدالرؤوف، والفنانة الدكتورة غادة النجار.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين

لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة ا...