الجمعة، 25 مايو 2018

بالصور حريقين بوحدتين سكنيتين بأسيوط .. طوارئ في أسيوط تحسبا لسوء الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة





اندلع حريقان منفصلان ، الأول بوحدة سكنية بالطابق الاول بشارع الحميات، والثانى بشقة أخرى بشارع البركاوى بغرب أسيوط. 

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة باندلاع حريقين فى توقيت واحد بدائرة قسم أول أسيوط ، الأول بوحدة سكنية بالطابق الأول بشارع الحميات ، والثانى بوحدة سكنية اخرى بحارة الدراويش غرب أسيوط . 


وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى والإطفاء وسيارات الإسعاف، وتمكنت من إخماد الحريقين ، وتبين من المعاينة الأولية ، احتراق أثاث الوحدتين السكنيتين بالكامل دون وقوع خسائر بشرية ، وقامت إدارة حى غرب اسيوط ، بفصل التيار الكهربائى والغاز الطبيعى عن المنطقة. 
--------------------------------------------
أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وذلك تحسبا لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة، وذلك بناء على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار الاحوال الجوية بدءا من اليوم وحتى انتهاء تحذيرات الجهات المعنية.

وأشار المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم، إلى أنه جرى اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة آية طوارئ أو سوء في الأحوال الجوية، وما يترتب عليها من تداعيات من عواصف أو أمطار أو سيول محتملة على مختلف الأنحاء..

وأكد أن غرفة إدارة الكوارث والأزمات في حالة انعقاد دائم على مدار 24 ساعة بحضور ممثلي كافة الجهات التنفيذية والأمنية المعنية وعلى تواصل مستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة حالة الطقس أو أية تغييرات مناخية تحدث.

 وناشد المحافظ جموع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وخاصة قائدي السيارات على الطرق السريعة والسفر بين المحافظات والالتزام بقواعد وضوابط المرور .

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ حفظة القرآن الكريم ’’ بالصور تكريم 40 طالب وطالبة أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا بقرية نجع خضر بمركز ديروط باسيوط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو منكم أن تنشروا هذه الصور لتشجيع أبنائنا الذين اتموا حفظ كتاب الله وهم 40 طالب وطالبة د...