الجمعة، 18 مايو 2018

بالأسماء| القائمة النهائية للمرشحين لشغل منصب رئيس جامعة أسيوط .. علاء أمين ممثلا لجامعة أسيوط في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات


أعلن المجلس الأعلى للجامعات، اليوم، عن الأسماء النهائية التي تقدمت بطلب ترشيحها لرئاسة الجامعات المصرية التي سيخلو مقعد الرئاسة بها خلال الفترة المقبلة.

وفي جامعة اسيوط أعلن الكشف النهائي لضم كلا من الدكتور عادل رسمي حماد عميد كلية التربية والدكتور، وطارق الجمال نائب رئيس جامعة اسيوط لشؤون الدراسات العليا، والدكتور نوبي محمد حسن عميد كلية الهندسة، والدكتورة نجوى ابو المعالي وكيل كلية العلوم، والدكتور حسام الدين عبد الرحمن عميد كلية الزراعة، والدكتور عادل ابو المجد سويسي، عميد كلية حاسبات ومعلومات، والدكتور عماد الدين محمود، وكيل كلية الطب، والدكتور ربيع محمد رفعت الأستاذ لكلية الهندسة، والدكتور إيهاب سعيد إبراهيم أستاذ الفارما كولوجي بكلية الطب.

وبدأ السبت الماضي فتح باب الترشح لرئاسة جامعة أسيوط وجرى إعلان الأسماء المتقدمة، اليوم، حيث أن فترة رئاسة الدكتور احمد عبده جعيص، انتهت وجرى مدها طبقا لقانون الجامعات حتى نهاية العام الدراسي .
-------------------------------------------
أعلن محمود بخيت أمين عام جامعة أسيوط، عن فوز علاء محمد أمين، مدير رعاية الشباب بقطاع المدينة الجامعية بالجامعة في الانتخابات التي أجريت لاختيار ممثل للجامعة بصندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية ،والذي يتبع المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح أمين عام جامعة أسيوط، أن الانتخابات شهدت منافسة بين 12 مرشحا بعد انسحاب اثنين من المرشحين، وشارك في عملية التصويت نحو 647 فرداً من العاملين بمختلف قطاعات الجامعة، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 640 صوتاً والباطلة 7 أصوات فقط، ونجح علاء أمين في حصد 169 صوتاً ليتم إعلانه ممثلاً عن جامعة أسيوط في الصندوق.

ويشار إلى أن صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية يتبع المجلس الأعلى للجامعات، وأنشئ بقرار جمهوري رقم 24 سنة 2014، والذي يتضمن تخصيص 10% من الصناديق الخاصة للجامعات لصالح هذا الصندوق. 

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق