الاثنين، 18 يونيو 2018

بعد زيادة الاجرة الى 10 جنيه من السائقين .. محافظ أسيوط يناشد المواطنين التحلي بالإيجابية لمواجهة تلاعب السائقين



أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الأسواق ومواقف السيارات ومحطات الوقود لضبط الأسعار ومواجهة أي مخالفات لتطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات والأسعار الجديدة للمواد البترولية، ومراجعة كافة المقررات التموينية، والتأكد من توفير حصص الغاز والسولار ومواد الطاقة في ظل مراجعة يومية على استلام تلك الحصص بالكامل.

وأضاف الدسوقي، أنه تم تخصيص أتوبيسات وسيارات ميكروباص تابعة للمحافظة وجمعيات تعاونية لنقل الركاب، للدفع بها في حالة حدوث أي طارىء وتحسبا لمواجهة أي زحام من الركاب في بعض المواقف بالقرى والمراكز، ومواجهة أي تعنت من السائقين خاصة مع انتهاء إجازة عيد الفطر والعودة للعمل والامتحانات.

وناشد المحافظ، في تصريحات صحفية له اليوم، المواطنين بالتحلي بالإيجابية والإبلاغ عن أي مخالفات أو تلاعب بالأسعار من قبل التجار أو السائقين، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص آية مخالفات بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية أو أسعار الوقود بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية، حيث تم تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية "15333" بالإضافة إلى رقم الشكاوى الحكومية "16528" التابع لمجلس الوزراء ورقم "2325369/088" التابع لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة، والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة نقيب صيادلة أسيوط الأسبق ورئيس قسم الكيمياء العضوية بصيدلة أزهر اسيوط .. ونقابة صيادلة اسيوط تنعى الفقيدين

تنعى نقابة صيادلة اسيوط نقيبا ومجلسا بكل الحزن والاسى وفاة الدكتور ألبير توفيق نقيب صيادلة أسيوط الأسبق  البقاء لله وخالص تعازينا للا...