الجمعة، 8 يونيو 2018

بالصور والفيديو غضب الاسايطة من حرق صورة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر فى مسلسل سعودى



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من المسلسل السعودي "العاصوف" الذي يُعرض حالياً على قناة "أم بي سي"، يتضمن مشهد قيام أحد الافراد بحرق صورة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر في الحلقة 19، وذلك خلال أحداث تعود إلى أكثر من 55 عاماً.

وأثار هذا المشهد استياء كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب عدد من الناصريين والمصريين بتوضيح سبب حرق صورة عبدالناصر، وخصوصاً أنه رمز من رموز القومية العربية.

ورفض رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد المشهد جملة وتفصيلًا وأصدر بياناً خاطب فيه وزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد، وطالبه بإصدار توجيهاته بحذف المشهد من المسلسل والتنبيه على شركات الإنتاج والقناة بضرورة مراعاة عدم المساس بالرموز الوطنية العربية. 

"العاصوف" مسلسل إنتاج سعودي، تدور أحداثه حول التغيرات التي طرأت على مدينة الرياض خلال العقود الخمسة من الزمان، حيث يرصد ما يعرف بالطفرة والتحولات الفكرية التي طالت بعض المجتمع وهو من ﺇﺧﺮاﺝ المثنى صبح، كتابة عبدالرحمن الوابلي وبطولة ناصر القصبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ كهرباء اسيوط ’’ بالصور عمود كهرباء مكشوف الاسلاك بشارع جانبى من الوطنية مول بشارع الجمهورية باسيوط

الي شركة كهرباء اسيوط العمود دة موجود بالشارع الجانبي من الوطنية مول شارع الجمهورية بجوار الضرائب هو انتم مستنيين كارثة تحصل طفل يموت ول...