الاثنين، 23 يوليو 2018

بالصور والفيديو صفر الثانوية العامة وفساد كنترول اسيوط يتكرر وانهياروالد الطالبة نورهان صاحبه صفرالثانوية العامة ومواجهة مع وكيل وزارة التربية والتعليم






ناشدت أسرة الطالبة "نورهان أشرف أحمد" الطالبة بالثانوية العامة، برقم جلوس "834016"، في مركز قفط بمحافظة قنا، وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، للتدخل وإنصافها عقب صدمة الأسرة لحصولها على 4% كمجموع كلي، وأكثر من صفر في عدد من المواد.
وقال "أشرف أحمد" والد الطالبة، إن ابنته متفوقة، وحصلت على مجموع 96.5 % في الصف الثاني الثانوي، مضيفًا أن نتيجة العام الحالي تسببت في دخول بنته في حالة نفسية سيئة، وتهدد مستقبله التعليمي والوظيفي.
وأضاف "أحمد" أن نتيجة ابنته كانت صدمة كبيرة ليس للأسرتها فحسب، بل لجميع أساتذتها و زملائها؛ لأنها دائمة التفوق والحصول على مراكز متقدمة في كافة المراحل التعليمية.
واتهم والد الطالبة كنترول الثانوية العامة بقطاع أسيوط، بتدمير ابنته نفسيًا، وإضاعة مستقبلها؛ مضيفًا أنه تقدم بتظلم للإعادة تصحيح المواد.
من ناحية أخرى، أفاد مصدر مسئول بكنترول الثانوية العامة بقطاع أسيوط، بأن الكنترول استلم أوراق الطالبة إجابتها فارغة ومشطبة، وبناء على ذلك حصلت على المجموع والدرجات سابقة الذكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...