السبت، 4 أغسطس 2018

بالصور بيراميدز ’’ الأسيوطي سابقا ’’ بعبع الأهلى +90 .. وتركى الشيخ السعودى بفلوسى


خطف فريق بيراميدز فوزاً قاتلاً في الدقيقة 90+3 على حساب فريق إنبي في مباراة أقيمت على استاد بتروسبورت في الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء تصدى اللاعب مجدي قفشة لتنفيذها ليرسل الكرة من فوق الحائط البشري إلى شباك فريقه القديم ليقود بيراميدز للفوز (1-0).

ملخص المباراة

ضغط بيراميدز منذ البداية وحصل على ضربة ركنية نفذت بعرضية في الدقيقة 2 ليشتتها الدفاع قبل أن ترتد بتمريرة على الجهة اليمنى لعمر جابر الذي انطلق ليرسل عرضية خطيرة مرت من الجميع أمام المرمى.

وحصل إنبي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 7 نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء لكن دفاع بيراميدز شتتها قبل أن تتسبب في خطورة على مرمى المهدي سليمان.

وفي الدقيقة 18 حصل بيراميدز على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لتنفيذها اللاعب البرازيلي كينو ليسدد في الحائط البشري لتفقد الكرة خطورتها وتتحول إلى رمية تماس.

ونظم إنبي هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 32 انتهت بعرضية من الجهة اليمنى مرت من الجميع لتصل إلى محمد بسيوني داخل منطقة الجزاء ليسدد فوق عارضة الحارس مهدي سليمان.

الفرصة الأبرز كانت في الدقيقة 62 من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء نفذت عرضية لتصل إلى عبد الله بكري في مواجهة المرمى لكنه تباطئ ليمرر للخلف ويسدد كينو فوق العارضة.

وتلقى عرفة السيد تمريرة في عمق دفاع بيراميدز لينفرد بالحارس سليمان ويمر منه ليسقط مطالباً بركلة جزاء في الدقيقة 72 لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وكاد إنبي أن يسجل في الدقيقة 78 بعرضية من ركلة ثابتة انتهت برأسية ارتطمت في القائم الأيمن وذهبت إلى خارج الملعب ضربة مرمى لبيراميدز.

وتعرض عرفة السيد للطرد في الدقيقة 87 بعد تدخل بدون كرة مع عمر جابر حصل على إثره على إنذار ثاني ليغادر الملعب ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وحصل بيراميدز على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90+3 ليتصدى اللاعب مجدي قفشة لتنفيذها ويسدد كرة مباشرة مرت من فوق الحائط البشري لتمر إلى الشباك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...