السبت، 4 أغسطس 2018

فى حضور الشربات والمأذون وعلى روح المرحوم .. بالصور عقد قرآن بسجن اسيوط .. قتلتوا زوج اختها بمساعده زوجها وانفصلا من فترة وتزوجا مرة أخرى داخل المصلحة


قطاع السجون :
قطاع السجون يوافق على إتمام عقد قران بسجن أسيوط

فى إطار تنفيذ توجيهات السيد وزير الداخلية بإستمرار دعم سياسة الوزارة فى مجال إعلاء قيم حقوق الإنسان وتفعيل أوجه رعايه نزلاء السجون وإمعانا فى تفعيل رسالة قطاع السجون الإنسانية وإضافه رصيد وفير من الإهتمام بأوجه الرعاية المختلفة للمسجونين وخاصة الرعاية الإجتماعية وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجى .. فقد وافق السيد اللواء/ مساعد الوزير لقطاع السجون ، عقب تقنين الإجراءات وموافقه النيابة العامه على الطلب المقدم من النزيل/وليد.ع.ع ، نزيل سجن أسيوط - بعقد قرانه على النزيلة/أمانى.م.ث ، النزيلة بذات السجن.
حيث حضر المأذون الشرعى لمدينة أسيوط إلى السجن لإتمام عقد القرآن ، وذلك بعد إتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة وبحضور قيادات السجن. 
يأتي ذلك إستمراراً لدعم سياسة الوزارة الهادفة بتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والنفسية للنزلاء وإعادة تأهيل نزلاء السجون حتى يعودوا إلى مدارج المجتمع كمواطنين صالحين.
--------------------------------------------------
كثيرًا ما نسمع قصصًا عن الخيانة والعلاقات الممنوعة داخل المجتمع، والتي تقضي على الأسرة.. والذي فعلته أماني بزوجها برفقة عشيقها لا يخطر على بال أحد، حيث قررت التخلص من زوجها الأول بمساعدة عشيقها، ليشتركا في جريمتهما سويا في الوقت الذي لم يتوقعا أنهم سيقفا خلف القضبان وتستمر علاقتهم الآثمة التي بدأت على فراش الزوجية، ولكن يشاء القدر ويدخلان السجن ويتم معاقبتهم بالسجن المؤبد بتهمة القتل العمد.

وبعد انتهاء فترة العدة داخل سجن أٍسيوط تزوجت أماني من عشيقها وليد الذي اشترك في قتل زوجها، وبعد سنوات طلق وليد أماني ورحلت الأخيرة إلى سجن قنا، ولكن لم تتحمل "أماني" فراق "وليد" وطلبت الرجوع إلى سجن أسيوط ليحالفهم الحظ ويعقدا قرانهم داخل السجن مرة أخرى، وذلك على غرار فيلم "حب في الزنزانة" للفنان عادل إمام والفنانة سعاد حسني.

ووافق اللواء زكريا الغمرى مساعد الوزير لقطاع السجون على الطلب المقدم من النزيل "وليد.ع" بسجن أسيوط بعقد قرانه على النزيلة "أمانى.م.ث " بذات السجن، عقب استئذان النيابة.

وحضر المأذون الشرعى لمدينة أسيوط إلى السجن لإتمام عقد القرآن، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة وبحضور قيادات السجن


وصرح مصدر مسئول بسجن أسيوط العمومى الواقعة ليست غريبة فى الزواج وإنما الاثنين محكوم عليهم بالمؤبد فى قتل زوج أمانى، ودخل الاثنين السجن بقضية القتل وحكم عليهم بالمؤبد وتزوج الاثنين منذ فترة ثم الطلاق وطلبت أمانى النقل من سجن أسيوط لسجن قنا ثم تقدمت بطلب للعودة لسجن أسيوط العمومى وعاد للزواج مرة أخرى.

حسن احمد
مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...