الأربعاء، 22 أغسطس 2018

البقاء لله .. وفاة زوج وزوجته وشقيقها واطفالهم وسائق من اسيوط فى حادث تصادم سيارتين قبل السفر للبحرين


لقي سائق و4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، جميعهم من مركز أبنوب في محافظة أسيوط، وكانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة، قاصدين السفر إلى دولة البحرين، وأُصيب اثنان آخران "ضابط وابنته" في حادث تصادم وقع أول يوم العيد، بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي "الجيش"، أمام مركز ملوي، في جنوب محافظة المنيا.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بمصرع سائق و4 من أسرة واحدة من مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، كانوا في طريقهم إلى مطار القاهرة للسفر لدولة البحرين، إذ اصطدمت السيارة التي تقلهم بأخرى ملاكي بطريق الجيش، في زمام دائرة مركز ملوي، ما أسفر عن مصرعهم وإصابة 5 آخرين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث برئاسة العقيد أحمد عبدالقادر، نائب مأمور مركز ملوي، وأشارت التحريات الأولية تحت إشراف المقدم علاء جلال، رئيس مباحث مركز ملوي، أن الحادث قدري، بسبب تصادم سيارة ثُمن تقل 6 أفراد من أسرة واحدة مع سيارة ملاكي تقل شخصًا واحدًا.
المتوفين هم سلمى محمود كامل عبدالحميد، 4 سنوات، ووالدتها داليا أحمد عمر عبدالحافظ، ٣٠ سنة، ووالدها محمود كامل عبدالحميد محمد، 40 سنة، مدرس، ومحمود عبدالحفيظ محمد، 35 سنة، سائق السيارة الثمن، ووليد أحمد عمر عبدالحافظ، 35 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ونقلت الإسعاف الجثث إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة.
فيما أُصيب قائد السيارة الملاكي نقيب طبيب حسين. ع. ع. 31 سنة، بمديرية أمن الوادي الجديد، وكذا الطفلة براءة محمود كامل، 3 سنوات، وجرى نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى المنيا العام، لتلقي العلاج وحالتهما متوسطة.
وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا، الدكتور هاني إسحق شحاتة، وجود كسور بالجمجمة، وعظام الوجه ونزيف بالمخ، وفشل حاد في التنفس وكسور بالضلوع ونزيف داخلي بالبطن والحوض، في الحالات المتوفاه، وأنه لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، والجثث تحت تصرف النيابة.
تحرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة بندر المنيا التحقيق، وسؤال الأهلية وشهود العيان تحت إشراف المستشار محمد نجاتي، رئيس النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...