الاثنين، 1 أكتوبر 2018

بالصور انتحار طالب في جامعة أسيوط بسبب قرار فصله .. ورئيس جامعه اسيوط يأمر بنقله إلى المستشفى الجامعى للعلاج






شهد المبنى الإدارى لجامعة أسيوط صباح اليوم حادثاً مؤسفاً لسقوط طالب فى الفرقة الأولى بكلية الحقوق شعبة اللغة الإنجليزية من الطابق الثالث بالمبنى الإدارى .
وعلى الفور توجه الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة للطالب وأجرى له الكشف الطبى المبدئى حيث اطمأن على حالته الصحية وعدم خطورة إصابته وباشر حالته حتى تم وصول سيارة الإسعاف حيث أمر بنقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى وإصدار توجيهات عاجلة بإجراء فحص شامل وكامل على الطالب وإجراء ما يلزم له.
وقد صرح الدكتور طارق الجمال أن الطالب يدعى " أ.ح " ويبلغ من العمر 19 عاماً وكان متواجد فى الإدارة العامة لشئون الطلبة المركزية حيث تم إبلاغه بإستنزافه سنوات الرسوب بالكلية وتحويله لكلية أخرى طبقاً للوائح الجامعة .
وقد أمر رئيس جامعة أسيوط بفتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب سقوط الطالب.
ورافق الطالب إلى وحدة الإصابات بالمستشفى الجامعى الرئيسى الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الذى أكد على عدم خطورة الحالة الصحية للطالب وإصابته بكسور فى الذراع والفخذ الأيسر، مشيراً إلى تواجده مع الطالب لحين إستكمال الكشف الكامل والأشعة الطبية وفحصه على أيدى عدد من كبار أساتذة العظام بالمستشفى وإجراء التدخل الطبى المناسب له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...