الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

انتحار طالب ثانوى شنقا تاركا رسالة لوالديه بأسيوط .. إنتحار مُسن من الدور السابع بمستشفى أسيوط الجامعى


كشفت مباحث مركز شرطة منفلوط سر العثور على جثة طالب بالصف الأول الثانوى منتحرا، بشنق نفسه داخل غرفته بقرية «العزية»، حيث تبين مروره بحالة نفسية سيئة دفعته للانتحار، تاركاً رسالة لوالديه يطلب منهما العفو عنه.

فقد تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ لمركز شرطة بالعثور على جثة الطالب ماركو «15عامًا» طالب بالصف الأول الثانوى، منتحرا شنقا بواسطة حبل فى غرفته، وأكدت التحريات أن الطالب كان يمر بحالة نفسية، وأنه أقدم على الانتحار تاركا رسالة لوالديه تفيد قدومه على الانتحار.

حمادة السعيد
وائل سمير
------------------------------------------
قام رجل مُسن فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالإنتحار من الدور السابع بقسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعى بسبب معاناته من حالة نفسية وإكتئاب .
حيث تلقى اللواء جمال شكر بلاغ من من مأمور قسم أول أسيوط يفيد بسقوط رجل مُسن من الدور السابع بمشتشفى أسيوط الجامعى ولقى مصرعه فى الحال ، وبالإنتقال والفحص ، تبين أن الجثة لرجل يبلغ من العمر 86 سنة ، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

محمد هادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...