الاثنين، 1 أكتوبر 2018

بالصور مواطنون ضد الغلاء تكرم محافظ اسيوط لدوره فى حماية المستهلك وتقدم له درع ’’ محامى الشعب ’’





كرمت جمعية مواطنون ضد الغلاء اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لدوره المتميز في حماية المستهلك وتيسير سبل الحياة الكريمة علي المواطنين وتحسين جودة حياتهم 
وقدمت الجمعية درع محامى الشعب للمحافظ المحترم. 
وكانت الجمعية قد أعلنت قبل أيام عن تكريمها لعدد من المحافظين كان في مقدمتهم اللواء جمال نور الدين. 
وتوجه محمود العسقلانى لديوان محافظة أسيوط لتسليم درع التميز محامى الشعب للوزير المحافظ. 
من جانبه اكد محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأن محافظ أسيوط إستطاع خلال مدة قصيرة أن يحدث حالة من الحراك في الشارع الأسيوطى كما الزلزال القوي شعر به معظم المواطنين الذين تحدثنا معهم . وقد إستطاع المحافظ بحركيته وميدانيته أن يلقي تقدير وإحترام مواطني أسيوط . وقد توجه بجهده للقري والمراكز سواء بسواء مع المدن والمراكز الكبر ومدينة أسيوط. 
وقال العسقلاني بأن تدخل المحافظ في الأسواق كان تدخلا محمودا لا يتعارض مع آليات السوق خاصة توجيهه للغرفة التجارية والتجار بضرورة إصدار تسعيرة إسترشادية يلتزم بها التجار في إطار حق المستهلكين فى المعرفة . وأضاف بأن حركة المحافظ بإتجاه تحسين الخدمات العامة يأتي تطبيقا لمؤشر تحسين جودة حياة المواطنين والذى ترصده المؤسسات الإئتمانيه لتقييم الإقتصاد الكلى في الدولة. 
وقال العسقلاني بأن الجمعيه تتشرف بتكريم هذا المحافظ الشعبي عن جهده الوفير في أسيوط والتى تحتاج لهذا النموذج الناشط ميدانيا لبث الروح في أجهزة وإدارات هذه المحافظة والتى تعرضت فى السنوات الماضية لحالة موات إكلينيكى. متمنين له التوفيق والنجاح في مهمته وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية عقب حلف اليمين للسادة المحافظين. 
وهو ما يتطلب دعمه من الوطنيين المخلصين من أبناء أسيوط. حتى يحقق أهداف الدولة في التنميه والبناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...