الخميس، 10 يناير 2019

من يحمى الفساد فى التأمين الصحى باسيوط .. بالمستندات .. المادة المانعة لتجلط الدم داخل أنابيب تحاليل (البرثرومبين) جافة وغير صالحة للاستعمال بمستشفى المبرة باسيوط


بعد محاولات التستر على الفساد ، والادعاء بعدم أهمية تاريخ الصلاحية في أنابيب تحاليل (البرثرومبين) .. ننشر مستندا جديدا من ملف مستندات الفساد في التأمين الصحي ، والمستند صورة من الشكوى التي أرسلتها عيادة التأمين الصحي بمجمع المصالح بمدينة أسيوط، وهي تؤكد أن المادة المانعة لتجلط الدم داخل أنابيب (البروثورمبين) جافة وغير صالحة للاستعمال ولا تصلح لاجراء التحاليل ..
يعني بالبلدي كده .. ممكن مريض يدخل العمليات بعد تحاليل غير دقيقة ، ويموت في غرفة العمليات ويطلعوا يقولوا قضاء وقدر .. زي ما قالوا في حالات وفيات الأطفال المبتسرين بمستشفى المبرة الناتجة عن عدم استقرار شبكة غاز اﻷكسجين .. وبرضه ممكن يكون فيها كبار ماتوا في العمليات بسبب مشكلة الأكسجين.. !!
طبعا حكاية إن الناس تموت في مستشفى المبرة ، ده موضوع تافه وعادي بالنسبة لبعض المسئولين في التأمين الصحي بأسيوط .. المهم يتم الرد على #وزارة_الصحة على الورق بأن كله تمام ليتم التجديد للمسئول في موقعه ويقولون إنه صاحب إنجازات!!
والمستند الثاني الذي ننشره اليوم هو شكوى قدمها مسئول مكتب اﻷمن في التأمين الصحي بفرع وسط #الصعيد، حول قيام موظف صغير في مكتب مدير مستشفى المبرة بجمع معلومات حول قوة الأمن في الفرع ، وتمت إحالة الشكوى إلى الشئون القانونية ، ولم يتم اتخاذ أي إجراء في تلك الواقعة وفي غيرها من شكاوى ضد هذا الموظف بدعوى أنه (مسنود) وجميع من يعلم بالواقعة يسأل:
1 - من الذي طلب من الموظف المعجزة القيام بجمع معلومات عن أفراد الأمن ومواقع عملهم؟!!
2 - لماذا توقفت تحقيقات الشئون القانونية في هذه الشكوى وفي غيرها .. ولماذا يتمسك مسئول في مستشفى المبرة باستمرار الموظف في عمله ؟!!
3- ولمن كانت تذهب هذه المعلومات التي كان يتم جمعها في سرية تامة دون علم المسئولين في المستشفى ودون علم الأجهزة الأمنية المختصة؟! 
4 - هل هذه هي المرة الأولى التي كان يقوم فيها الموظف الصغير بجمع مثل هذه المعلومات؟!!
5 - لماذا يتعمد الموظف الصغير الحديث في كل صغيرة وكبيرة باسم ضباط في الجهات الأمنية والرقابية ، والادعاء كذبا بأنه باتصال منه يتم نقل أي طبيب أو موظف أو استدعاء أي طبيب أو موظف لاستجوابه في جهة أمنية ؟!!
6 - لماذا يتمسك مسئولون في مستشفى المبرة باستمرار الموظف الصغير في موقعه؟!!
7 – ما هي العلاقة التي تربط بين الموظف الصغير الحاصل على دبلوم متوسط ، ومسئول بدرجة كبير أطباء وطبيب استشاري بدرجة مدير؟!!
8 – من المسئول عن حضور الموظف الصغير اجتماعات كبار الأطباء والمسئولين في التأمين الصحي بأسيوط؟!!
................................
كلمة السر .. (#ديروط) .. وللحديث بقية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...