الأربعاء، 16 يناير 2019

حق الرد .. استاذ جامعى باسيوط يرد على خبر ’’ خريج جامعى بجامعه اسيوط يشتكى من الظلم والتهميش وتعيين بنت دكتور بتجارة اسيوط على حسابه الأول على دفعته مع مرتبة الشرف ’’



ردا علي ما كتبه السيد walied Hmad  أمس الثلاثاء ١٥ يناير الساعة السادسة مساء . عن الظلم الذي لحقه من قسم ادراة الأعمال بكلية التجارة لعدم تعيينه معيدا بالقسم لأن القسم إستبعده لتعيين بنت زميل لهم هي آلاء أحمد مصطفي بنت الدكتور أحمد مصطفي خليفة المعروف . بالرغم من أنها دفعة ٢٠١٥ و قامت بالتشعيب إدارة أعمال عربي ٢٠١٦ . لتأخذ مكانه و هو تجارة أنجلش أصلي .
      و للعلم أنا أرد علي السيد و ليد بنفسي لما أصابني من ضرر و إساءة إلي سمعتي بذكري بالإسم فيما ذكره . و لقسم إدارة الأعمال الحرية في الرد من عدمه . 
و ليعلم الجميع أن ما حدث مطابق تماما لنص المادة ( ١١٦) من قانون تنظيم الجامعات و لا توجد فيه أي شبهة للمخالفة . حيث تنص المادة علي ما يلي ( يكون تعيين المعيدين عن طريق التكلييف من بين خريجي الكلية في السنتين الأخيرتين . 
و يشترط فيمن يعين معيدا ما يأتي :
أن يكون حاصلا علي تقدير جيد جدا علي الاقل في التقدير العام . ..
و في جميع الأحوال تجري المفاضلة بين المتقدمين علي أساس الأعلي في التقدير العام . و عند التساوي في هذا التقدير يفضل الأعلي في مجموع الدرجات .
و هذا ما يجري العمل به بين جميع الخريجين دون تفرقة بين خريجي الشعبة العربية و الإنجليزية في جميع الأقسام العلمية بالكلية منذ إنشاء شعبة اللغة الإنجليزية .
أما عن قولك بأن التشعيب ألغي فهذا حدث في عام ٢٠١٧ ، و ابنتي دفعة ٢٠١٦ و لا ينطبق هذا عليها . و هي حاصلة في العام السابق ٢٠١٥ علي بكالوريوس تجارة محاسبة إنجلش بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف ، و لم تلتحق بشعبة إدارة أعمال إنجلش عام ٢٠١٥ لأنها لم تكن مفتوحة حينئذ .
و في المفاضلة بينكم عند تعيين المعيدين في عام ٢٠١٧ طبقا لنص المادة (١١٦) المشار إليها سابقا طبقا لمجموع الدرجات نظرا لتساويكما في التقدير العام كان مجموع درجاتها ( ٩١٩) بينما كان مجموع درجاتك يا سيد وليد ( ٩٠٢) فقط . أي أن مجموع درجاتها يزيد عن مجموع درجاتك ( ١٧) درجة كاملة . بمعني آخر أنك تنقص عنها ( ١٧) سبع عشرة درجة كاملة . و للعلم هي لم يتم تعيينها حتي الآن كما ذكرت أنت في منشورك . و ذلك لأسباب أنا في حل من ذكرها . و قد تم تعيين الأول فقط في مجلس الكلية لنجاحه بتقدير عام أعلي منكما و هو ( ممتاز ) .
دعك يا سيد Walied من هذه الإثارة و المغالطات .
بالصور خريج جامعى بجامعه اسيوط يشتكى من الظلم والتهميش وتعيين بنت دكتور بتجارة اسيوط على حسابه الأول على دفعته مع مرتبة الشرف
 د. احمد مصطفى خليفة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...