السبت، 19 يناير 2019

بالصور مباحث ثان اسيوط تضبط «مسجلين» كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الهواتف المحمولة من المحلات في أسيوط .. ضبط نصف كيلو «حشيش» بحوزة تاجرين بمركز ابوتيج يأسيوط


نجحت مباحث قسم ثان أسيوط بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ومباحث المركز، في ضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهما لسرقة الهواتف المحمولة من المحلات بطريق المغافلة، بعد أن تعددت عمليات السرقة ووصلت المحاضر المحررة ضدهم لأكثر من ١٠ محاضر.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة، يفيد ورد معلومات لضباط مباحث قسم شرطة ثاني أسيوط برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس وحدة البحث، أكدتها التحريات مفادها قيام كل من "ر. م. م. أ" ٥٠ سنة، عاطل، ومقيم مساكن درنكة، دائرة مركز أسيوط، سبق اتهامه في 14قضية، والمحكوم عليه في ٣ قضايا تبديد، و"ج . ل . ن . ب" 31 سنة، فني صيانة هواتف محمولة، ومقيم بشارع الجلاء قسم ثان أسيوط، سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه.


وباستئذان النيابة العامة تمكنت وحدة مباحث قسم ثاني بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز أسيوط، من ضبطهما وبحوزتهما ٥ هواتف محمولة، و١٢ بطارية، و٣١ قطعة غيار مختلفة لهواتف محمولة. 
-----------------------------------

نجحت مباحث قسم شرطة أبوتيج بأسيوط، في ضبط متهمين وبحوزتهما طربتين حشيش ونصف، تزن نصف كيلو من المخدر، قبل تقطيعها وبيعهم بالتجزئة على متعاطي المواد المخدرة بقرى جنوب محافظة أسيوط.
تلقى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة، يفيد وصول معلومات أكدتها تحريات قسم شرطة أبوتيج بقيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة الحشيش بقري جنوب أسيوط.
تشكل فريق بحث تحت أشراف مدير إدارة البحث وبرئاسة الرائد أحمد على رئيس وحدة البحث، والنقيب حسام غلاب والنقيب أحمد فايد، معاونا للمباحث تم ضبط كلا من "محمود. م س" سنة ٢٥ سائق ومقيم باقور، و"عنتر ٢. أ. ح" عامل ومقيم باقور وبحوزتهم فرشين ونص من مخدر الحشيش، يزنوا نصف كيلو، وتوك توك وعدد ٢ هاتف محمول.
تحررت المحاضر اللازمة بالوقائع وجار العرض على النيابة العامة، وعرض المضبوطات على المعمل الجنائي للتعرف على المخدر للتباشر التحقيقات في الواقعة.

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...