الجمعة، 25 يناير 2019

البقاء لله .. مباحث ثان اسيوط تكشف غموض مقتل مهندس باسيوط والقاء جثته فى النيل على يد صديقه .. وتشيع الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد الهلالي بشارع الهلالي و العزاء بمنزل العائلة خلف قسم ثاني بجوار قسم المركبات


غموض اختفاء مهندس تركيبات مصاعد، عقب توصل التحريات إلى المتهمان من خلال رصد التحركات والتعاملات الأخيره للمجني عليه.
تلقى العميد مأمور قسم ثان أسيوط، بلاغًا من أهل المدعو عمرو عاطف بدر مهندس، ويعمل مدير بإحدى شركات تركيبات مصاعد بأسيوط، يفيد بتغيبه، وبعرض المحضر على اللواء منتصر عويضة مدير المباحث بأسيوط، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد أبوبكر رئيس مباحث قسم ثان.
وتواصلت التحريات، إلى أن وراء اختفاء المهندس، المتهمان (شحاته.ع.ش) ويعمل فني مصاعد بالشركة التي يديرها المجني عليه، وصديقه (محمود.ح)، وتبين أن المتهم الأول قتل المجني عليه وتخلص من جثته بإلقائها في نهر النيل؛ للانتقام منه، ظنًا أنه سبب طرده من الشركة التي يعمل بها، حيث استعان المتهم بصديقه واستدرجوا المجني عليه بحجة تركيب مصعد بمنطقة حي نزلة عبداللاه بأسيوط، وعقب صعودهم لإحدى الشقق، تعدوا عليه بسكين، واخفوا جثته داخل جوال ووضعها بصندوق سيارته، وتوجهوا به لكوبري قرية الواسطى على النيل، وألقوا الجثة، ثم استوليا على متعلقاته الشخصية، بالتوجه لماكينة صرف النقود وصرفوا مبلغ 10 آلاف جنيه من حسابه بالفيزا خاصته.
وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمان، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بالتخلص من المجني عليه بدافع الانتقام، بسبب قطع رزقهم، وأرشدوا على مكان إلقاء الجثة، وبالتنسيق مع المسطحات المائية والري، تم انتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...