الخميس، 21 فبراير 2019

البقاء لله .. وفاة شاب وزوجته الحامل بتوأم صعقا بسخان الكهرباء بمركز القوصية باسيوط .. زوجته حاولت مساعدته للقيام بعد تأخره بالحمام ولم تكن تعلم أنه فارق الحياة


لقى شاب وزوجته مصرعهما، مساء اليوم الأربعاء، إثر صعق كهربائي نتيجة ماس كهرباء داخل حمام الشقة مقر سكنهما بقرية الحبالصة بمركز القوصية في محافظة أسيوط، وجرى نقل الجثتين والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفى المركزي.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بمصرع زوج شاب وزوجته داخل مسكنهما صعقا بالكهرباء نتيجة ماس كهربائي بقرية الحبالصة دائرة المركز، وبالانتقال والإسعاف تبين وفاة "حسين. ح"، 28 عاما، وزوجته 24 عاما، ربة منزل. 

وأشارت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز إلى أن المتوفيان عروسان تزوجا منذ سبعة أشهر والزوجه حامل في الشهر الخامس وأنه عقب عودة الزوج من العمل دخل إلى حمام المنزل للاستحمام وتأخر في الخروج ما أثار قلق الزوجه التي فتحت عليه باب الحمام فوجدته ملقى على الأرض فحاولت مساعدته للقيام فصعقت هي الأخرى بالماس الكهربائي ولم تكن تدرك أنه فارق الحياة.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وحرر المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...