الجمعة، 19 يوليو 2019

بالصور شكاوى الاهالى بغرب البلد والمجاهدين باسيوط من كافتريات وسط العماير وانتشار بيع المخدرات .. ورئيس حى غرب ’’ حرام اقطع عيشهم علشان خاطر سكان العمارة بيشتكوا ’’






نعانى اليوم تلو الاخر من المضايقات ومعاكسات الفتيات فى الخروج والدخول من المدخلين الوحيدين بمنطقة غرب البلد بمحافظة أسيوط، حيث يستغيث أهالي منطقة حى غرب بمحافظ أسيوط من التعدى على الشوارع العمومية من افتراش القهاوى والمحلات فى شارع كشرى ياسر ، وشارع الكركون، وميدان المجاهدين بحى غرب أسيوط لانه تمثل ازعاج بسبب معاكسات النساء بالفاظ خارجة عن الادب، وعلو اصوات السمعات لمشاهدة المبارايات باعلى صوت وتصبح الضوضاء لا تطاق مما تسبب فى هجرة الكثير من المواطنين بمكان سكنهم الى مكان اخر، وتعدى ايضا الجلوس فى وسط الشوارع من اليمين واليسار وكل شخص يترك الموتسيكلات والترسيكلات الخاصة بهن امامهم مما ادت الى الازدحام الشديد وسط هذه الشوارع العمومية وهيا المخرج الوحيد للوصول الى جميع خدمات المواطنين بهذا الحى والتى نعانى منها يوميا، ولقد لاجنا كثيرا بالمسئولين بحى غرب وقسم اول لوضع حد لهذا التعديات من المقاهى ولكن لا يوجد حل.

وقال محمد عوض احد سكان المنطقة

احنا بنعانى من غلق الشوارع بسبب القهاوى فى الكركون والمجاهدين وكشرى ياسر بغرب البلد بسبب الجلوس فى الشارع وغلق الشارع بالكراسى والتربيزات وكل شخص قاعد على القهوة قدامة الموتسيكل او التروسيكل بتاعه والشارع كله 10 متر وهما واخدين اكثر من نصف الشارع بالقعدة بتاعتهم ونستغيث بنحافظ أسيوط لحل هذه المشكلة لانها بتعمل مشاكل كتير بسبب الزحمة والمعاكسات للحريم.

ناشد المواطن احمد بيوض ، محافظ أسيوط ، العمل على شن حملة مكبرة لإزالة ورفع إشغالات المقاهى المخالفة المتواجدة بمداخل غرب البلد ، الكركون، وكشرى ياسر، وميدان المجاهدين ، حيث تعمل الكافتيريات بترخيص بدون ترخيص ويقوم أصحابها بوضع أعداد كبيرة من الكراسى بالشوارع وتحتل المداخل والمخارج وتعوق حركة المارة وتسبب المضايقات والمعاكسات والتحرش للفتيات من قبل الشباب الجالسون.

وقال هيثم حمدى احد سكان المنطقة

إن المنطقة يوجد بها العديد من سكان وطالبات وهى المخرج الوحيد للخروج للتسوق ويقومون بمعاكستهم، فضلا عن معاناة الأهالى من رائحة الدخان وصوت السماعات من جميع الاتجهات وإهدار المياه فى الشوارع، موضحا أن الأهالى تقدموا بالعديد من الشكاوى ضد المقاهى".

وطالب الاهالى من محافظ الغلابة ان يحل هذه المشكلة الكبيرة التى يعانون منها النساء والاطفال عندما يخرجون لقضاء حاجاتهم وعندما يمرون على هذه المناطق يسمعون ما لايرضى الله من الفاظ ومعاكسات وغيره لانه لايوجد حياء ولا ادب لهذا الجالس.

محمد رجائى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ضبط 100 بندقية مستوردة قبل ترويجها بأسيوط

نجحت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام ...