الثلاثاء، 29 مارس 2011

محافظ أسيوط يلتقي مع شباب 25 يناير






التقي اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، مع شباب 25 يناير مساء أمس الثلاثاء بمبنى المحافظة، للرد علي أسئلتهم واستفساراتهم حول بعض الأمور في المحافظة ومنها علي سبيل المثال التبرعات الإجبارية، التي تقوم المحافظة بجمعها.

وقال الشباب خلال لقائهم بالمحافظ، إن هناك تبرعات إجبارية يتم جمعها من المواطنين علي عدادات الكهرباء والمياه والرخص السكنية وتجديد المساكن وغيرها، وهو ماوصفوه بـ"إتاوات".

كما جاء رد المحافظ على هذا الأمر بأن جميع المبالغ المحصلة كانت عبارة عن تبرعات بإرادة المواطنين، ولم يجبر أحد علي شئ، وتطرق أحد الشباب إلي موضوع تعويضات أسر ضحايا أتوبيس المنيا الذي جرفته السيول منذ شهرين تقريبًا، ولقي عدد من الفتيات والأشخاص مصرعهم، كما أصيب عدد آخر بإصابات بالغة، وعلي إثرها قامت المحافظة بالإعلان عن تعويضات لأسرة المتوفي عبارة عن 5 آلاف جنيه، وللمصاب عبارة عن 2000 جنيه.

وأكد أحد شباب الثورة أن هناك مصابين لم يحصلوا إلا علي 200 جنيه فقط، فرد عليه المحافظ قائلا "يبدو أن الصفر قد سقط سهوًا"، وبسخرية قال الشاب علي المحافظ "إن كان الصفر هذا قد سقط سهوا من وكيل الوزارة فنرجو من سيادتكم التدخل لإنقاذنا من الأصفار التي تتساقط منهم".

وطلب المحافظ وكيل الوزارة بإعداد كشوف التعويضات وإرسالها له وجلبها له لمراجعتها والإطلاع عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...