الأربعاء، 30 مارس 2011

وقفات احتجاجيه حاشده لطلاب كليه التربيه بالوادى الجديده بعد اعلان النتيجه









نظم أكثر من 700طالب بكلية التربية بالوادى الجديد وقفة احتجاجية حاشدة صباح اليوم داخل حرم الكلية، مطالبين بإلغاء نتيجة الترم الأول والتى يقولون إنها مجحفة وليست عادلة، حيث إن عددا كبيرا من الطلاب المتفوقين قد رسبوا فى مواد يدرسها قائمون بالتدريس من خارج الكلية وأول تجربة تصحيح لهم هذا العام ولم تتعد نسبة النجاح أكثر من 30%.

وندد الطلاب بتصعيد الموقف إذا لم يتدخل الدكتور حمدى شاكر عميد الكلية الذى عاد صباح اليوم من أسيوط واجتمع فورا بالطلاب المتظاهرين الذين رفضوا تواجد أى عضو هيئة تدريس بالقاعة باستثناء عميد الكلية، وقاموا بطرد كل الأعضاء ومعاونيهم وتحدث معهم العميد رغم ظروفه الصحية الصعبة بعد تعرضه لحادث مؤخرا.

وصرح عميد الكلية بأنه لم يكن على علم بتعليق تلك النتيجة بهذا الشكل ودون مراجعة أو اعتماد من رئيس الجامعة، وأنه سيعقد مجلس كلية طارئا هذا المساء لمناقشة هذا الأمر، وطلب منهم اعتبار هذه النتيجة كأن لم تكن وهو ما ارتضاه الطلاب وأكدوا أنهم لن ينهوا اعتصامهم إلا بعد تفعيل تلك القرارات.

وأضاف عميد الكلية أن سياسته دائما فى صف الطلاب حيث يتم مراجعة المادة أكثر من مرة قبل إعلان نتائجها، مراعيا كل الظروف المتاحة والقانونية لتحسين النتيجة وطلب منهم إعطاءه فرصة للتحقيق فى الأمر، لأن معنى رسوب هذا العدد من الطلاب هو فشل المدرس الذى يقوم بتدريس تلك المادة .


جانب من المظاهره



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...