الاثنين، 25 أبريل 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط الجديد يشارك المواطنين فى الاحتفال بعيد شم النسيم

احتفلت محافظة أسيوط بمختلف مراكزها وقراها بيوم شم النسيم، حيث انطلق المواطنون من مختلف الأعمار فى الساعات الأولى من الصباح إلى الحدائق العامة والمتنزهات، وتناولوا الأسماك المملحة والتي تشتهر بها أسيوط والحمص الأخضر.
وشارك اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، جماهير المحافظة فرحتهم، حيث قام يرافقه اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية بزيارة لحديقة الفردوس، والمرسى السياحي، ونادي المحافظة لتهنئة المواطنين، والذين عبروا عن سعادتهم بمشاركة المحافظ، ومسئولي المحافظة لهم في فرحتهم باستقبال عيد شم النسيم.
وأكد المحافظ في أثناء زيارته لحديقة الفردوس وتواجده مع جموع المواطنين أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة بتوفير وسائل النقل والمواصلات للمواطنين، ونشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية، بالإضافة إلى جهد مديريتي الصحة والتموين اللتين قامتا بتوفير مراقبة السلامة للأغذية، وتشكيل مجموعات عمل في كل المراكز لفحص ما يتصل بالأسماك المملحة والأغذية التي يتم تناولها في هذه المناسبة، كما استعدت المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة، هذا بالإضافة إلى البرنامج الفني الذي يشمل عروضا سينمائية، وفرقا فنية تقدم عروضها بالمجان لشعب أسيوط.
ونظم مشروع العبارات النهرية التابع لمحافظة أسيوط عدة رحلات نهرية من بداية اليوم للمواطنين، الذين جاءوا للاستمتاع بيوم عيد الربيع على صفحة النهر الخالد، حيث تحركت العبارات ذهابا وإيابا بين حديقتي الفردوس بمدينة أسيوط وناصر بمدينة أبوتيج، وصدحت الفرق الفنية بالأغانى طوال زمن الرحلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...