السبت، 2 أبريل 2011

حسين عبد اللطيف: لا يوجد مبرر لتجميد فريق الكرة ببترول أسيوط



أعرب حسين عبداللطيف المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، عن استيائه من قرار مجلس ادارة ناديه برئاسة المهندس محمد علام، باستمرار تجميد الفريق وحرمانه من أداء تدريباته اليومية، استعدادا لاستئناف مباريات الدورى، المنتظر عودته فى النصف الثانى من الشهر الجارى.

قال حسين عبداللطيف، إنه لا يجد مبرر واضح لقرار إدارة نادية بتجميد الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أن معظم أندية الدورى تواصل استعداداتها، بالإضافة إلى صرف مستحقات الجهاز الفنى واللاعبين بشكل منتظم من قبل ادارة النادى.

أضاف عبد اللطيف، أنه حاول الحديث أكثر من مرة مع ادارة ناديه، إلا أن الرد جاء بان التدريبات ستعود عندما يعلن اتحاد الكرة عن موعد محدد لاستئناف مباريات الدوري، نظرا لرؤية مسئولى النادى بأن التدريبات إذا أقيمت خلال الفترة الحالية ستكون بلا جدوى، مشيرا إلى عدم رضاه عن هذا القرار لأن اللاعبين فى حاجة إلى ما يشبه بفترة إعداد جديدة بعد الراحة الطويلة التى حصلوا عليها.

يذكر أن مجلس ادارة نادى بترول أسيوط برئاسة محمد علام، قام بمنح الفريق راحة إجبارية منذ يوم 8 مارس الماضى، بالرغم من عدم رضى الجهاز الفنى الذى يعتبر أن هذا القرار خاطئ وسيؤثر بالسلب على الحالة الفنية والبدنية للاعبيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...