الثلاثاء، 31 مايو 2011

وزارة التضامن الاجتماعى ترسل خطاب لمديرية التموين باسيوط بشأن مد صرف السلع التموينية مثل الأرز والسكر والزيت والشاى حتى 18 من شهر يونيو الجاري

اشتكى عشرات المواطنين من تأخير وزارة التضامن والعدالة الاجتماعية فى صرف مستحقاتهم من الأرز التموينى عن شهر مايو الجارى، خاصة بعدما أكد لهم بقالو التموين أن عدم الصرف، جاء بسبب عدم التزام الوزارة فى صرف المقررات التموينية فى مواعيدها المحددة.

وقال أسامة حلمى بقال تموينى إن عدم التزام وزارة التضامن الاجتماعى فى صرف السلع التموينية فى مواعيدها يسبب العديد من المشاكل مع أصحاب البطاقات التموينية، حيث يتم تأخير صرف سلعة الأرز إلى أكثر من عشرة أيام، هو الأمر الذى يثير غضب المواطنين لاعتمادهم على السلع التموينية المدعمة بشكل أساسى.


فيما قررت وزارة التضامن الاجتماعى مد صرف السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية عن شهر مايو الجارى حتى يوم 18 من شهر يونيو المقبل، وذلك لإتاحة صرف جميع السلع للمواطنين.


وقال فتحى عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية  إنه تم إرسال خطابات لمديريات التموين فى محافظة اسيوط وجميع المحافظات  بشأن مد صرف السلع التموينية مثل الأرز والسكر والزيت والشاى حتى 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك نتيجة الإحداث التى شهدتها مصر وترتب عليها تعطل نقل السلع من المخازن والشركات إلى البقالين.


فى الوقت ذاته تواصل وزارة التضامن الاستمرار فى طرح المناقصة الثالثة لتوريد سلعة المكرونة لسد العجز فى كميات الأرز التموينى بمقدار 24 ألف طن مكرونه، على أن يبدأ التوريد بداية من شهر يوليو المقبل، خاصة بعد تضرر أصحاب البطاقات التموينية من تأخير صرف المقررات التموينية خاصة سلعة الأرز عن شهرى إبريل ومايو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...