الثلاثاء، 31 مايو 2011

ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 اشخاص مقيمون بمركز القوصية باسيوط لتهريب الأسلحة النارية والإتجار بالمخدرات بالمنيا



نجحت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص تخصص فى الإتجار فى المواد المخدرة وتهريب الأسلحة النارية بالمنيا.

كانت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أكدت قيام كل من "علاء. ع" (28 سنة) فلاح، و"راشد. أ" (28 سنة) سائق و"أحمد.م" (22 سنة) عاطل، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة القوصية بمحافظة أسيوط بتشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمواد المخدرة وتهريب الأسلحة النارية.




وبتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة، حيث تم ضبطهم بالطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة سمالوط محافظة المنيا أثناء استقلالهم سيارة رقم 33921 نقل أسيوط قيادة "أحمد. م"، وبحوزتهم 5 بنادق بلجيكى و40 طلقة من نفس العيار، كما تم ضبط 195 خزينة بندقية إلى روسى و4400 طلقة لنفس العيار و4 هواتف محمول ومبلغ مالى، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار واستخدامهم السيارة فى تهريب الأسلحة تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار للتحقيق.

وفي السياق ناشدت وزارة الداخلية المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية فى ضبط الأسلحة النارية غير المرخصة.
وأكدت وزارة الداخلية حرصها على سرية ما يصلها من معلومات فى هذا الصدد وإعفاء من يبادر من تلقاء نفسه بالتقدم الى أى من الجهات الشرطية وتسليم أى سلاح عثر عليه خلال الفترة الماضية من اية مسئوليات .
كما أكدت وزارة الداخلية انها ستتعامل مع حائزى ومحرزى الاسلحة النارية والبيضاء فى غير الاحوال المصرح بها قانونا وفقا للقانون وبكل حسم وحزم .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...