السبت، 7 مايو 2011

بالفيديو وحصريا على قناة نايل كوميدى قريبا برنامج حكومة شو انتاج 2009 الذى منع من العرض بأوامر من الجهات العليا السيادية









بدأت قناة نايل كوميدى الأسبوع الماضى فى عرض تنويه على شاشتها تعلن فيه عن عرض حلقات برنامج "حكومة شو" الذى يقوم بتقديمه نجم الكوميديا محمود عزب قريبا والبرنامج من إنتاج 2008 ولكن تم منعه من العرض بأمر من الجهات السيادية نظرا لسخريته من النظام السابق، حيث يقوم عزب بتقليد شخصيات بعض الوزراء منهم أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وأحمد المغربى وزير الإسكان الأسبق ووزير المالية السابق يوسف بطرس ووزير الثقافة السابق فاروق حسنى وغيرهم.

كما أن عزب يسخر فى برنامجه من بعض الأوضاع الخاطئة التى تعيشها البلاد والتى كانت السبب فى إشعال ثورة 25 يناير ولكن بعد سقوط النظام تقرر عرض البرنامج لأول مرة.


يذكر أن بعض المعجبين أنشأوا صفحة على "فيس بوك" بعنوان "الشعب يريد عرض "حكومة شو"، حيث يزيد عدد المشتركين فى الصفحة على أكثر من 12 ألفا و600 مشترك فى أقل من أسبوع واحد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...