الاثنين، 16 مايو 2011

اصابة 5 مواطنين فى مشاجرات حول أولوية الحصول على السولار بمحافظة اسيوط


يتجدد السيناريو كلما حانت مواعيد أزمة السولار الموسمية.. طوابير أمام محطات الوقود، تتبعها خلافات حول أولوية الحصول على «كام لتر»،

ثم مشاجرات، فإصابات متفاوتة الخطورة، مقابل أزمة مواصلات، وسائقون يستغلون الأزمة فى رفع الأجرة،

وآخرون يضربون عن العمل حتى تنتهى الأزمة.الاختلاف الوحيد هذه المرة، أن هذه «أزمة السولار» الأولى بعد الثورة، ليضاف متهم جديد إلى قائمة المتهمين بالوقوف وراء الأزمة، هو «الثورة المضادة وفلول الوطنى».

فقد شهدت محافظة أسيوط، اصابة 5 مواطنين فى مشاجرات حول أولوية الحصول على السولار. وتكدست سيارات النقل والجرارات الزراعية أمام محطات التمويل بمدينة أبو تيج فى الوقت الذى اختفى فيه السولار من محطات قرى النخيلة والبلايزة وباقور وبنى سميع.

وفى القوصية ومنفلوط، هدد الفلاحون وعدد من أصحاب السيارات بقطع الطريق الزراعى أسيوط القاهرة نتيجة اختفاء السولار من القرى مما عطلهم عن الانتهاء من درس محصول القمح وإعادة زراعة الأرض بالقطن.

وفى مراكز أبنوب وساحل سليم والبدارى، أكد مصدر مسئول بالمحافظة أن غرفة عمليات المحافظة تلقت إخطارات بعدد من المشاجرات بالأعيرة النارية بسبب الحصول على جراكن السولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...