الثلاثاء، 24 مايو 2011

6 ملايين جنيه لتجهيز استراحات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم رصدت مبلغاً قيمته 6 ملايين جنيهات لتجهيز استراحات مراقبى ومصححى امتحانات الثانوية العامة المقبلة التى تبدأ 11 يونيو وتنتهى 2 يوليو القادمين.

وأوضحت مصادر مطلعة بـ"التعليم" أن الوزارة اعتمدت بالفعل 2.5 مليون جنيه لإمداد استراحات الثانوية العامة بكراسى ومقاعد خشبية، على أن تسلمها المدارس الصناعية بمحافظتى القاهرة والجيزة للوزارة فى الـ 10 من يونيو المقبل قبل 24 ساعة من بدء الامتحانات.


وأكدت المصادر أن الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، تقدم للدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، بمذكرة يطلب فيها الموافقة على اعتماد 3.5 مليون جنيه لدعم استراحات الثانوية بالأثاث والأسرَّة والأجهزة الكهربائية، وأضافت المصادر أن هذه الأموال سيتم صرفها من خزانة صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بمجرد صدور موافقة من "شرف" على اعتمادها.


فى سياقٍ آخر أعلنت "التعليم" أسماء المعلمين الخمسة الفائزين فى المسابقة التكنولوجية التى عقدتها الوزارة عبر البريد الإلكترونى بدايةً من شهر يناير الماضى، والفائزون هم: مشيرة مجدى غريب أحمد "القاهرة-حاسب آلى" ومحمد محمود صالح فهمى "الدقهلية-حاسب آلى" وجيهان صابر محمد جاب الله "القليوبية-لغة عربية ودين" وأمانى عبد المنعم محمد العتر "المنوفية-علوم" وإيرينى كمال كمال جندى منصور "أسيوط-مدرس فصل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...