الثلاثاء، 24 مايو 2011

الباعة الجائلون بأبنوب يهددون بالاعتصام بسبب قرار نقل السوق والمطالبة بإقالة كل من رئيس المدينة، ورئيس المجلس الشعبى، لوقوفهما ضد مصلحة المواطنين، وعدم تنفيذ قرار اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط السابق

هدد الباعة الجائلون بشارع السوق فى مدينة أبنوب، بأسيوط بالتظاهر، احتجاجًا على قرار رئيس المدينة، ورئيس المجلس الشعبى المحلى للمركز، بنقل شارع السوق إلى مكان آخر يبعد عن الكتلة السكنية نحو 2 كم.

وأكد البائعون أن قرار نقل السوق فيه ظلم كبير يقع على الباعة والأهالى فى آن واحد، مطالبين بسرعة التدخل لحل أزمتهم بعد أن كانت قد شهدت انفراجة عندما اتخذ اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط السابق، قراراً منذ بضعة أشهر بتخصيص قطعة أرض بنفس الشارع، بعد أن تم نزعها من أحد الأشخاص بالشارع لنقل السوق إليها، ولكن بعد إقالة المحافظ السابق عادت هذه الأرض إلى صاحبها، وصدر قرار آخر بنقل السوق إلى شارع عزت جلال الذى يبعد عن السوق نحو 2كم دون إبداء أسباب لذلك.


وطالب الباعة والأهالى بإقالة كل من رئيس المدينة، ورئيس المجلس الشعبى، لوقوفهما ضد مصلحة المواطنين، وعدم تنفيذ قرار المحافظ السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...