السبت، 28 مايو 2011

أنصار "العوا" يجمعون 9 آلاف توقيع فى عدد من المحافظات منها محافظة اسيوط تطالبه بالترشح للرئاسة



قال أحمد مصطفى، المنسق الإعلامى لحملة جمع التوقيعات، التى تطالب الدكتور محمد سليم العوا بالترشح لرئاسة الجمهورية، إن أعضاء الحملة استطاعوا جمع ما يقرب من 9 آلاف توقيع، تم جمع حوالى 2800 توقيع من خلال الموقع الاجتماعى الفيس بوك، و6200 توقيع من أرض الواقع، فى مناطق عدة منها، مدينة نصر وشبرا والحسين، بخلاف عدد من المحافظات، منها أسيوط وقنا والإسكندرية.

وأضاف مصطفى، أن العوا اطلع على الأخبار والمطالب التى تطالبه بالترشح للرئاسة، لافتا إلى أنه من المتوقع، خلال أيام قليلة، أن يعلن رسمياً ترشحه للرئاسة، خاصة أنه لا يوجد لديه مانع من إعلان ترشحه.


وكان أنصار المفكر الإسلامى الدكتور محمد سليم العوا، قد بدأوا فى جمع التوقيعات التى تطالبه بالترشح لرئاسة الجمهورية، من أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر مساء السبت الماضى، وذلك قبيل محاضرته الأسبوعية بجمعية مصر للثقافة والحوار، هذا بجانب تعليق لافتات بالمنطقة المحيطة بالجامع تطالبه بالترشح، ومدون عليها شباب مصر يطالبون الدكتور محمد سليم العوا بالترشح لرئاسة الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...