الثلاثاء، 17 مايو 2011

العشرات من المعلمين ينظمون وقفة احتجاجية بمقر نقابة المعلمين بأسيوط، احتجاجا علي عدم إعلان الأسماء المرشحة لانتخابات نقابة المعلمين حتى الآن، بالرغم من إغلاق باب الترشيح منذ عدة أيام



نظم اليوم العشرات من المعلمين وقفة احتجاجية بمقر نقابة المعلمين بأسيوط، احتجاجا علي عدم إعلان الأسماء المرشحة لانتخابات نقابة المعلمين حتى الآن، بالرغم من إغلاق باب الترشيح منذ عدة أيام.
وقال سيد عبد المجيد بخيت، مرشح لعضوية نقابة المعلمين عن قسم أول أسيوط: علي النقابة طرح الأسماء المرشحة لرئاسة مجلس إدارة النقابة حتى يمكن للمدرسين تحديد الأسماء التي سوف ينتخبونها، وحتى يتمكن المرشح أيضا من أخذ حقه في الدعاية لنفسه، كما طالب بضرورة قيام النقابة بطباعة كشوف بأسماء من لهم حق التصويت في الانتخابات القادمة، والتي ستجرى فى شهر يوليو المقبل.
وطالب طلعت عبدالمعز محجوب، المرشح لعضوية نقابة المعلمين، بضرورة الإعلان عن الأسماء حتى يكون هناك مجال لنظر الطعون وشطب من لا تنطبق عليه الشروط.
ومن جانبه قال عبد الرازق منازع، نقيب المعلمين بأسيوط، إنه تم تشكيل لجنة عليا للإشراف على تلقي طلبات الترشيح، وتقوم الآن بحصر الكشوف استعدادا لإعلانها يوم السبت المقبل على أن يتم فتح باب الطعون من يوم إعلان الكشوف ولمدة أسبوع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...