الأربعاء، 11 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر غلق محرقة نفايات مدينة صدفا وزيادة عدد صناديق القمامة بجميع قرى المركز ومضاعفة الإضاءة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة


قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، غلق محرقة نفايات مدينة صدفا وزيادة عدد صناديق القمامة بجميع قرى المركز ومضاعفة الإضاءة بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة.
جاء ذلك خلال اجتماعه برئيس مركز ومدينة صدفا أحمد قاسم، وعدد من وكلاء الوزارات بأسيوط لمناقشة مشاكل وطلبات أهالي مركز صدفا، حيث قرر المحافظ غلق محرقة النفايات بمستشفى صدفا المركزي نظرا للشكاوى المتكررة من أهالي المنطقة من انبعاث سحابة سوداء تؤثر على صحتهم وصحة أبنائهم، وكذلك زيادة عدد صناديق القمامة لاستيعاب المخلفات والقمامة بجميع المناطق.
وقرر مضاعفة الإضاءة فى الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة خاصة شارع الجمعية الشرعية بالمدينة، وإنشاء مطبات صناعية أمام المدارس والمستشفيات ومداخل القرى طبقا للمواصفات المعمول بها بالمحافظة، وإزالة المطبات العشوائية غير المطابقة للمواصفات.
كما قرر إعادة مقر الحزب الوطني بصدفا المتكون من ثلاث وحدات سكنية إلى مجلس مدينة صدفا إلى أن تنتهي اللجنة المُشكّلة من عملها لتحديد الجهة التي يؤول إليها المقر، وأحال اللواء إبراهيم حماد رغبة الأهالي فى تخفيض رسوم سيارات الكسح من 20جنيها إلى 15جنيها إلى المجلس الشعبي المحلى لمناقشته، وإصدار قرار بشأنه كما ناقش تحديد 10 أماكن كمنافذ بيع أسطوانات البوتاجاز، وهدم سور سنترال صدفا لتوسعة شارع الجيش الرئيسي بالمدينة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...