الأحد، 15 مايو 2011

"حمدين صباحى" يصل "للعدل" للتحقيق معه "بالكسب غير المشروع"


وصل حمدين صباحى، عضو مجلس الشعب السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى مقر وزارة العدل، للتحقيق معه، فى الطلب الذى قدمه فى نفسه لجهاز الكسب غير المشروع فيما يتعلق بأراضى الخريجين.

وأكد صباحى أنه تقدم بطلب رسمى إلى المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، وذلك للتحقيق فيما تردد فى وسائل الإعلام وبين الرأى العام حول أراضى الخريجين، وأوضح صباحى أنه تقدم بالطلب لإبراء ذمته المالية أمام الرأى العام وإثبات ما إن كان بريئا أم مدان.


وذكر صباحى أن إجمالى ما تم قبوله من طلبات خاصة بأراضى شباب الخريجين طوال فترة تواجده فى مجلس الشعب هو 3 طلبات فقط، بتخصيص خمسة فدادين لكل من علاء محمد مراد، وإبراهيم السيد المليجى، ونيفين صلاح زكى، وهم جميعا من أهالى دائرته، البرلس والحامول.


وأوضح صباحى أن هذه الطلبات التى تم قبولها وتوزيع الأراضى بناء عليها، كانت تتم فى إطار الطرق الرسمية والقانونية الشرعية، وفقا لمشروعات الدولة بتوزيع الأراضى على الخريجين من الشباب.


وأضاف صباحى أن التعامل مع وزارة الزراعة فى استلام الأراضى وتوقيع العقود، وسداد المبالغ المالية، كان يتم عن طريق أصحاب الطلبات أنفسهم، نافيا أن يكون له أى دور فى هذا الصدد باستثناء تزكيته لطلباتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...