الاثنين، 16 مايو 2011

اسيوط فيس توك ترصد بالفيديو تصريحات اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لبرنامج مانشيت على قناة اون تى فى



عقب تصريحات اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط لاسيوط فيس توك اليوم 
قام اللواء ابراهيم حماد منذ ساعات عبر اتصال هاتفي ببرنامج مانشيت الذي يذاع على قناة أون تي في، أكد فيها على ، أنه استقبل عبود الزمر وبعض قيادات الجماعة الإسلامية..

وأوضح أنه حينما يستقبل أي شخص في محافظة أسيوط، فإنه يستقبله من مبدأ كونه محافظ أسيوط، وله تقديرات سياسية تخصه وتخص منصبه ومسؤولياته التنفيذية، وعلى هذا الأساس استقبل الأخ عبود الزمر، وكان يصطحب معه بعض القيادات في الجماعة الإسلامية، وكانوا وقتها يعدون لمؤتمر عن وأد الفتنة الطائفية، واتصلوا بمكتب المحافظ من أجل الحصول على تصريح لعقد هذا المؤتمر..

وأكد أن الزمر اليوم غير الزمر 1980، ولاحظ أن الجماعة الإسلامية تريد أن تتحرك بشكل سياسي منظم، وبالفعل هم أعلنوا مبادرة نبذ العنف منذ سنين طويلة.

وأضاف أنه ما دامت الجماعة الإسلامية نبذت العنف، واختارت العمل العام وفقًا للمنهج الإسلامي الصحيح، فلا مانع من استقبالهم ومساعدتهم إن لزم الأمر، لأن الثورة غيرت فينا الكثير، وفرضت علينا وعلى جميع القوى السياسية معايير جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...