الأحد، 29 مايو 2011

احمد رفعت العربي وكيل وزاره الزراعه باسيوط يتهم بعض الأشخاص داخل المحافظة بالتلاعب في سوق السماد


اتهم احمد رفعت العربي، وكيل وزاره الزراعه باسيوط ، بعض الاشخاص داخل المحافظه بالتلاعب، وتنظيم حمله منظمه تتم لاغراض شخصيه دون مراعاه المصلحه العامه لخلق ازمه مفتعله، وليست حقيقيه في سوق السماد.
وقال " العربي" ان ما تسلمته الجمعيات التعاونيه من اسمده بلغ 8760 طن خلال شهر مايو وتم الانتهاء من استلام جميع الارصده الموجوده ببنك التنميه والائتمان الزراعي، وتم الصرف بناء علي بطاقه الحيازه الزراعيه، كما تم التوزيع بمنتهي الشفافيه من خلال لجان تضم الشخصيات العامه والقيادات الطبيعيه وحكماء القريه.
واكد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط
انه تم تشكيل لجان متابعه من مديريه الزراعه ومن الادارات الزراعيه والتعاونيه بجميع المراكز لمراقبه عمليه التوزيع ومراجعه عمليه الصرف ورفع اي سلبيات تعترض عمليه التوزيع للتغلب علبيها وحلها فورا، مشددا علي ان ما كان يحدث في السابق من سيطره بعض التجار ورجال الاعمال عل سوق السماد وتخزينه لرفع سعره وبيعه في السوق السوداء لن يحدث مره اخري، واضاف انه لن يتواني عن محاسبه واحاله كافه المتاجرين بالسماد الي النيابه للتحقيق معهم فورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة شاب فى حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بالطريق الدائرى بعرب المدابغ بأسيوط

لقى شاب مصرعه اثر تصادم سيارة نقل بدراجة بالطريق الدائرى بعرب المدابغ بأسيوط، فى مشهد اليم والتفاف المواطنين لتغطية جثته واحتضان الاب لا...