الاثنين، 9 مايو 2011

"وزارة المالية" تكشف قضية فساد جديدة للوزير السابق يوسف بطرس غالى وطباعة "غالى" و"سوسته" لدعايتهما الانتخابية بالوزارة


أحالت وزارة المالية قضية فساد جديدة للوزير السابق يوسف بطرس غالى إلى نيابة الأموال العامة العليا، تؤكد طباعة الدعاية الانتخابية لغالى وعضو البرلمان السابق محمد سوسته عن الحزب الوطنى بدائرة المعهد الفنى بشبرا بالوزارة فى انتخابات البرلمان الماضية.

وأكدت مصادرأنه تم اكتشاف هذه الواقعة من خلال مذكرة أعدتها الإدارة المركزية للأمن، حيث تم ضبط 3 كراتين تحوى صور وأوراق للدعاية الانتخابية لغالى وسوسته بالوزارة، وتم تسليمها للنيابة.


وأضاف المصدر، أنه تم طباعة الدعاية الانتخابية بمركز معلومات الوزير، ولم يكتف الوزير السابق بهذا، بل أمر غالى بخروج 3 أجهزة كمبيوتر من الوزارة إلى الدائرة الانتخابية، وإعداد مركز معلومات مصغر بشبرا لإدارة المعركة الانتخابية لعضوى الحزب الوطنى.


وأشار المصدر إلى أن هذه الواقعة الآن قيد التحقيقات، ضمن عدد آخر من الوقائع التى تم اكتشافها وتحقق فيها النيابة مثل قضية اللوحات المعدنية وغيرها من قضايا الإسناد بالأمر المباشر لشركات بعينها دوت عمل مناقصات.


وقال المصدر، إن وزير المالية الدكتور سمير رضوان أعطى تعليمات مباشرة بإحالة أى حالة فساد يتم اكتشافها بالوزارة لجهات التحقيق على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...