الأحد، 15 مايو 2011

محاكاة لمجلس الشعب والجامعة العربية في حفل التثقيف السياسي غدا الاثنين بقاعة كلية الزراعة بجامعة أسيوط

تنظم غدا الاثنين اداره التثقيف السياسي بجامعه اسيوط ، حفلًا ختاميًا لعرض نماذج المحاكاه الاكاديميه بجامعه اسيوط لعام 2011، وذلك بقاعه كليه زراعه، بحضور عدد من اعضاء هيئه التدريس وطلاب الجامعه، حيث سيتم عرض نموذجي لمحاكاه مجلس الشعب، وجامعه الدول العربيه.

وقال صالح مصطفي، احد الباحثين والمشاركين في اداره التثقيف السياسي بالجامعه، ان الحفل سوف يعتمد علي نموذجين اساسيين للمحاكاه وهما مجلس الشعب وجامعه الدول العربيه، حيث سيحاكي المشاركون في النموذج الاول ما يدور من مناقشات في لجان الصحه والشباب وحقوق الانسان والشئون الدستوريه في مجلس الشعب من خلال مناقشه الاوضاع الصحيه في مصر، وممر التنميه الخاص بالدكتور فاروق الباز، والاعلان الدستوري، وكيفيه تفعيل دور المشاركه السياسيه في مصر.


اما النموذج الثاني فيقوم المشاركون فيه من خلال دراسات اكاديميه بمحاكاه دور جامعه الدول العربيه، في قضيتين رئيسيتين هما المصالحه الفلسطينيه، والاصلاح السياسي في الدول العربيه بعد قيام عدد من الثورات فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...