الجمعة، 13 مايو 2011

النيابة تأمر بسرعة ضبط المعتدين على مرتضى منصور



قرر وائل شبل، رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عمرو فوزى، المحامى العام الأول للنيابات، عرض المستشار مرتضى منصور على الطب الشرعى، وذلك لبيان الإصابات التى تعرض لها على خلفية الاعتداء الذى تعرض له يوم الاثنين الماضى، بميدانى التحرير وعبد المنعم رياض.

وكان منصور قد اتهم كلا من الدكتور محمد البرادعى مدير وكالة الطاقة الذرية السابق، والدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد وأمير دولة قطر وزوجته، بتحريض بعض البلطجية لقتله والتخلص منه.


كما قررت النيابة تحريز الملابس التى كان يرتديها منصور وقت الواقعة، وعرضها على الطب الشرعى، وأمرت المباحث ووزارة الداخلية بسرعة الكشف عن الجناة الذين أدلى منصور بأوصافهم التفصيلية خلال التحقيقات معه التى دامت لأكثر من 6 ساعات مساء أمس.


كان منصور قد أكد أمام النيابة أنه فوجئ أثناء عودته من وزارة العدل بميدان التحرير بمجموعة من البلطجية تقوم بالتعدى عليه بالضرب أثناء توقفه فى إحدى إشارات المرور بالميدان، حيث قاموا بفتح باب سيارته وإلقاء مادة سائلة على وجهة لحجب الرؤية عنه، وقاموا بالتعدى عليه بالضرب بقطع حديدية وأسلحة بيضاء، إلا أن بعض المارة قاموا بتخليصه منهم، فقام بالهروب بسيارته ليفاجأ بمجموعة أخرى تنتظره فى إشارة ميدان عبد المنعم رياض وقاموا بالتعدى عليه قائلين: "عشان تحرم ترشح نفسك قدام البرادعى وتقول على أيمن نور إنه مزور وتتطاول على أسيادك".


كما أوضح منصور فى أقواله إنهم قاموا بضربه وأحدثوا به عددا من الكدمات فى وجهه وباقى أنحاء الجسد، ومزقوا ملابسه، وأضاف أنه توجه إلى منزل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء على الفور فى شارع مصدق وأبلغه بالواقعة، ثم تقدم ببلاغ للنائب العام، وطالب بالتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...