الأربعاء، 4 مايو 2011

بالصور والفيديو مدير أمن أسيوط ومفتش قطاع الأمن الوطني يعقدون لقاءا بالصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية






                أول تصريح لرئيس قطاع الأمن الوطني بمحافظة أسيوط

 

عقد اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط والعميد محمد الشريف مفتش قطاع الأمن الوطني بأسيوط لقاءا موسعا اليوم بالصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية بالمديرية
 
حيث أكد اللواء أحمد جمال على ضرورة التواصل بين وسائل الإعلام والشرطة موضحا أن محافظة  أسيوط من أكثر المحافظات التي كانت مدرجة في قائمة المحافظات التي سوف تشهد عنف خلال انتخابات مجلس الشعب السابقة وأحداث الثورة ولكن أراد الله أن تمر الأمور بسلام ،
 
وأوضح جمال أنه أثناء ثورة 25 يناير وبعدها شهدت أسيوط أحداث متلاحقة لم يكن الضباط مدربين على مثل هذه الأحداث كما فقدنا الاتصالات بالقيادة بالقاهرة ولكن رغم هذه الظروف إستطعنا والحمد لله أن نمر بأسيوط إلى بر الأمان  التي تعتبر رمانة الميزان لكل محافظات الصعيد وإن لم يكن لمصر بأكملها .
 
وأكد جمال أن أسيوط لم يخل منها الأمن مطلقا فترة الثورة واستطعنا بالتعاون مع الجيش أن نمر بالمحافظة لبر الأمان ونحن الآن نحاول أن نعيد الثقة بين المواطنين والشرطة. مؤكدا أن جهاز الشرطة سيعمل بكل طاقته لملاحقة بعض الخارجين عن القانون والذين يظنون أن الأحداث وتلاحقها قد تسببت في بعض الفوضى واستغلوا انشغال الشرطة ببعض الأولويات وبدأوا يمارسون أعمال البلطجة وقطع الطرق وبعض الأنشطة التي يحرمها القانون ووعد جمال بملاحقة هؤلاء الخارجين عن القانون .
 
وأوضح جمال أن الفترة القادمة ستشهد أسيوط تطويرا في طرق التأمين حيث سنبعد بعيد عن الطرق التقليدية في التأمين والمعروفة بالدشم والكمائن وسوف نستخدم الكاميرات وغيرها من التقنيات الحديثة لحل مشكلة المرور وتغطية المحاور الأمنية .
 
وسوف تبدأ مديرية الأمن فى تفعيل دور لجان المصالحات مشيرا إلى أنه بالرغم من هذه الأحداث إلا أن المديرية تمكنت من عقد 17 جلسة صلح .
 
من نحيته قال محمد الشريف  مفتش قطاع الأمن الوطني بأسيوط أن قطاع الأمن الوطني قطاع إستخباراتى سيعمل تحت إشراف القضاء والنيابة العامة  وسيعمل الجهاز وفق ضوابط قانونية ، كما أن جهاز القطاع الوطني سيلتزم بالدستور واحترام التنوع في العادات والتقاليد والأفكار والمعتقدات والأعراف والأعراق  والبعد عن التعالي والحفاظ على القيم المصرية وتفعيل الدور الرقابي للسلطة التشريعية .
 
وأوضح الشريف أن عدد ضباط الجهاز 16 ضابطا بأسيوط وينتظرون بدء العمل مؤكدا أن الجهاز ليس له أي رقابة على الإعلام والصحف كما أن الجهاز سوف ينشئ بداخلة مجموعة تكون تابعة لرئيس الجهاز لمتابعة سلوك العاملين بالقطاع ومدى التزامهم بالتمثيل المشرف للقطاع .

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...