الجمعة، 6 مايو 2011

تنطلق اليوم بطولة الجمهورية لمرحلة الفرق للترايثلون على ملاعب استاد القاهرة حيث يشارك اكثر من لاعب من محافظة اسيوط بالبطولة

تنطلق بطولة الجمهورية لمرحلة الفرق للترايثلون اليوم الجمعة، على ملاعب استاد القاهرة، حيث يشارك فيها 80 لاعباً ولاعبة من مختلف الأعمار السنية التابعة لأندية النصر، الصيد بالإسكندرية، المؤسسات الرياضية العسكرية بالسويس والإسكندرية والإسماعيلية والمنيا وأسيوط والهايكستب.

كما يشارك فى البطولة مجموعة من اللاعبين الهواة غير التابعين لأى أندية تمارس اللعبة فى مصر مقابل دفع رسوم الاشتراك فى البطولة، على أن يتم قيد اللاعبين فى الاتحاد تحت بند اللاعب الحر.


وتعد هذه المنافسات أول بطولة لمرحلة الفرق تقام فى مصر منذ تأسيس اتحاد اللعبة فى مصر، وذلك بجهود اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد ومستشار رئيس الاتحاد الدولى لتطوير اللعبة والمساهمة فى انتشارها فى أفريقيا والشرق الأوسط.


من المقرر أن يحضر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أحمد ماهر فعاليات البطولة لاختيار العناصر المميزة من اللاعبين تمهيداً لضمهم للمنتخب استعداداً للبطولات الدولية المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...