الثلاثاء، 10 مايو 2011

تدخل العائلات والجيش والشرطة.. ينهي خلاف قريتي "جحدم" و"العزية" بمركز منفلوط بأسيوط


قام كبار العائلات والجيش والشرطة باحتواء الخلاف الذي نشب مساء اليوم بين أهالي قريتي جحدم والعزية بأسيوط، علي خلفية تشاجر نشب بين سائقين من العائلتين، بسبب أسبقية المرور بالسيارة في الطريق الواصل بين القريتين.
جلس عدد من كبار العائلات في القريتين، وأقروا التصالح فيما بينهم، بسبب تشاجر محروس رسمي بولس وينتمي للعزية، وجمال فنجري وينتمي لقرية جحدم، وأنهوا الأمر بحضور أفراد من الجيش والشرطة، وأكدوا أن الخلاف لا يعدو كونه مشاجرة بسيطة بين سائقين، وليس للدين أي علاقة به.
من جانبه قال العمدة مالك يعقوب، عمدة قرية العزية، إن أهالي القريتين يعيشون في سلام ومحبة منذ فترات طويلة، وليس هناك ما يعكر صفو القريتين، وما حدث تم تداركه بسرعة، ولم يتم استخدام العنف أو البلطجة أثناء وقت المشاجرة، واستطعت والعمدة لطفي عمدة قرية جحدم السيطرة علي الأمر بمعرفة كبار العائلات في القريتين.
جدير بالذكر، أن أهالي قرية جحدم قاموا باحتجاز 4 أشخاص ينتمون إلي قرية العزية لدي مرورهم بالقرية وهم: جميل عياد ثابت، ورأفت عياد ثابت، ولطيف أمين فرج، وعماد ناجي فوزي، وذلك علي خلفية حدوث المشاجرة بين السائقين.
هذا وقد فرضت قوات الجيش والشرطة سيطرتها علي القريتين، وقامت بتهدئة الأوضاع داخلهما، تمهيدا لإتمام الصلح المنتظر وتوثيقه في مديرية أمن أسيوط أو مركز شرطة منفلوط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...