الأحد، 12 يونيو 2011

عاجل :: العشرت من اولياء الامور بمركز القوصيه في اسيوط يتجمهرون امام مدرسه احمد عبد الرحيم الثانويه بنات بمدينه القوصيه علي خلفيه انتشار خبر اختطاف نوال محمد العربى وشقيتها هدير طالبتين بالمدرسه منذ امس الاول ولم يعودوا الى المنازل حتى الان وطلب فدية 100 الف جنيه لرد المخطوفتين


تجمهر اليوم العشرت من اولياء الامور بمركز القوصيه في اسيوط امام مدرسه احمد عبد الرحيم الثانويه بنات بمدينه القوصيه، في انتظار خروج بناتهن من لجان الامتحان، وذلك علي خلفيه انتشار خبر اختطاف طالبتين بالمدرسه منذ امس الاول.

وافاد بعض اولياء الامور ان تجمهرهم جاء بعد انتشار خبر بين الطالبات باختفاء كل من نوال محمد العربي بالصف الثاني الثانوي وشقيقتها هدير بالمرحله الابتدائيه، ورحاب علي علي بالصف الثاني الثانوي امس الاول اثناء خروجهن لشراء مذكرات لماده اللغه العربيه، ولكن لم يعدن الي منازلهن حتي الآن، حيث تغيبت نوال ورحاب عن اداء امتحان اللغه العربيه اليوم.


واشار اولياء الامور الي ان الطالبتين قد اتصلتا بافراد اسره الطالبه "نوال"، واكدتا انهما قد تم اختطافهما، منوهين الي ان هناك احد الاشخاص قد اتصل بوالد "رحاب" وطلب فديه 100 الف جنيه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...