الخميس، 2 يونيو 2011

وزارة الزراعة تقرر طرح لحوم سودانية بالأسواق بجميع المحافظات قبل حلول شهر رمضان الكريم بسعر 24 إلى 29 جنيها للكيلوجرام


قررت وزارة الزراعة، طرح اللحوم البلدية السودانية اعتبارا من السبت المقبل بمنافذ الوزارة بمحافظات القاهرة والجيزة وبعض المحافظات الأخرى، بجانب منافذ القوات المسلحة بأسعار تتراوح من 24 إلى 29 جنيها للكيلوجرام لضمان وصولها من المنتج إلى المستهلك مباشرة دون تلاعب من الجزارين، وخاصة قبل حلول شهر رمضان الكريم.

كما قررت أن يكون الإشراف الكامل على تصدير اللحوم السودانية لمصر بواسطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية والأطباء البيطريين المصريين، اعتبارا من اختيار العجول وحتى الذبح فى المجازر والمحاجر وحتى التعبئة والتغليف والنقل إلى القاهرة بواسطة مبردات وثلاجات من السودان، لتخفيض أسعار اللحوم، بدلا من النقل بالطائرات.


وأكد رئيس شركة وحدة النيل للحوم د.إميل إسكندر، اليوم الخميس، أن تنفيذ هذا المشروع بالكامل فى مشروع الجزيرة يأتى فى إطار زيارة د.عصام شرف رئيس الوزراء للسودان مؤخرا والوفود الدبلوماسية والشعبية التى زادت من التقارب بين شعبى وادى النيل اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا.


وقال إسكندر إنه سيتم خلال يونيو الحالى تغطية جميع منافذ وزارة الزراعة والقوات المسلحة بالقاهرة الكبرى، وخلال الشهرين القادمين وقبل حلول شهر رمضان، يتم طرح اللحوم البلدية والسودانية بجميع منافذ المحافظات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...