الأحد، 5 يونيو 2011

الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء يوافق على منح المعاقين حق الحجز بالمشروع القومى للإسكان واخر موعد لتلقى الطلبات 30 يونيو

وافق الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، على مقترح وزارة الإسكان باعتبار المعاقين من الحاجزين بالمشروع القومى للإسكان والذى سيتم تنفيذه بالمدن الجديدة، وذلك بحسب القواعد المطبقة على الحاجزين بالمشروع.

وناشد بيان صحفى صادر عن مجلس الوزراء، المعاقين باستكمال بياناتهم حتى يتسنى لهم الحصول على حقوقهم فى المشروع، وذلك من خلال تقديم طلبات فردية على صندوق البريد الخاص بوزارة الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية رقم 11516.

وحدد البيان موعداً أقصاه 30 من يونيو الجارى لتقديم الطلبات، موضحا به الاسم والسن والمهنة والمدينة المراد الحجز بها والعنوان ورقم الهاتف، مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومى، وذلك كى يتمكن الجهاز التنفيذى للمشروع القومى للإسكان من إدراجهم ضمن المشروع القومى الجديد لللإسكان الاجتماعى.

كان العشرات من المعاقين افترشوا شارع مجلس الوزراء، مارس الماضى، لتشييع ما أسموه "جنازة ضياع حق 12 مليون معاق" وأعلنوا اعتصامهم لمدة 3 أيام حداداً على حقوقهم الضائعة(بحسب وصفهم) وهى توفير شقق وأكشاك وفرص عمل لهم طبقاً للقانون المخصص لتوفير وظائف لـ5% من المعاقين، والتقى عدد منهم رئيس مجلس الوزراء الذى وعدهم بتنفيذ مطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...