الثلاثاء، 7 يونيو 2011

"وزارة التربية و التعليم" تنتهى الخميس من مراجعة نتائج الكادر "المحجوبة" ل 4300 معلم


تنتهى وزارة التربية والتعليم بعد غدٍ الخميس من مراجعة بيانات المعلمين المساعدين المحجوبة نتائج اختبار الكادر الأخير عنهم.

وأوضح مصدر مسئول بالوزارة أن المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى بالمقطم قارب على الانتهاء من تعديل البيانات الخاطئة والتى تسببت فى حجب نتائج 4300 معلم.


وأوضح المصدر أن الوزارة ستبدأ إعلان نتائج هذه المجموعة من المعلمين بمجرد الانتهاء من تعديل البيانات، أما المعلمين الذين حُجِبَت نتائجهم بسبب عدم استيفاء ملفاتهم فقد بدأت الأكاديمية المهنية للمعلم استقبالهم فى فروعها بالمحافظات، وعددها 15 فرع، لاستكمال أوراقهم وأهمها المؤهل التربوى والتقارير السنوية.


ودعا المصدر المعلمين الذين لم يستوفوا ملفاتهم إلى الإسراع بالتوجه لفروع الأكاديمية بالمحافظات لتسليم المتبقى من الأوراق حتى يتمكنوا من الحصول على نتائجهم.


وكانت "التعليم" قد أعلنت نتيجة الاختبار الأخير للكادر منذ أسبوع، ويصل عدد المعلمين الذين اجتازوه 62 ألفاً و205 معلمين، سينتقلون من درجة "معلم مساعد" إلى درجة "معلم"، فيما لم يجتز الاختبار 3 آلاف و698 معلماً، فيما تم تأجيل امتحان 5 آلاف معلم بعد تظاهر المئات منهم داخل لجنة اختبار معلمى الجيزة والسادس من أكتوبر،

فيما حُجِبَت نتائج 4400 نتيجة وجود أخطاء ببيانات 3400 منهم وخوض 1000 للاختبار دون استيفاء ملفاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...